الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

03:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل جلسة كولر التحضيرية مع لاعبي الأهلي استعدادًا لنهائي كأس السوبر المصري

كولر

كولر

رحمة عويس

A A

عقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مارسيل كولر، جلسة صباح اليوم مع الطاقم المعاون له استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، المقرر إقامته مساء الخميس المقبل. 

وتأتي هذه الجلسة في إطار التحضير الجيد للمباراة المرتقبة، حيث ناقش كولر برنامج التدريبات الذي سيتبعه الفريق خلال المران الذي يقام مساء اليوم على ملعب الكريكت في مدينة أبوظبي.

التحضير البدني والتكتيكي للمباراة

يحرص كولر على تجهيز اللاعبين من الناحية البدنية والفنية بشكل جيد، خاصة أن الفريق يستعد لخوض مباراة كبيرة أمام الغريم التقليدي الزمالك. 

ويعقد كولر جلسة محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين مساء اليوم قبل انطلاق التدريبات، لشرح التكتيك والخطة التي سيتم اتباعها في المباراة النهائية.

الاهلي 

موعد المؤتمر الصحفي

وسيشارك المدير الفني للأهلي، مارسيل كولر، وقائد الفريق محمد الشناوي في المؤتمر الصحفي الذي يُعقد يوم غد الأربعاء، وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمواجهة الزمالك المرتقبة. 

كيف وصل الأهلي والزمالك إلى النهائي ؟

تأهل النادي الأهلي إلى نهائي كأس السوبر المصري بعد فوزه على فريق سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1 في نصف النهائي. 

وسجل أهداف الأهلي اللاعب طاهر محمد طاهر، حيث افتتح التسجيل في الثانية 12 من المباراة ثم سجل الهدف الثاني في الدقيقة 53، بعد أن تعادل سيراميكا عن طريق فخري لاكاي.

النادي الاهلي 

أما الزمالك، فقد تأهل إلى النهائي بعد الفوز على فريق بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1.

وافتتح إبراهيم عادل التسجيل لبيراميدز، بينما تعادل للزمالك سيف الدين الجزيري، ليحسم الفريق الأبيض تأهله إلى المباراة النهائية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية بين الأهلي والزمالك يوم الخميس القادم 26 أكتوبر، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري

سيتم بث المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وقنوات أبو ظبي الرياضية، وMBC مصر، ما يتيح لجماهير الفريقين متابعة المواجهة المنتظرة.

ويتوقع أن تكون المباراة بين الأهلي والزمالك قمة في الإثارة والندية، حيث يسعى كلا الفريقين للتتويج بلقب كأس السوبر المصري. 

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search