الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

06:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

7 نجوم سبقوا شيرين عبدالوهاب فى الدخول لموسوعة جينيس

شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب

لينا غالي

A A

لم تكن الفنانة شيرين عبدالوهاب،  الوحيدة من الفنانين فى قائمة موسوعة جينيس، بعدما تصدرت قوائم النسخة العربية لمجلة بيلبورد الشهيرة لمدة 11 أسبوعًا متتاليًا، وفى السطور التالية يستعرض موقع الجمهور  الضوء على أشهر  الفنانين العرب الذين سبقوا شيرين عبد الوهاب، فى موسوعة الأرقام القياسية. 

فنان العرب محمد عبده 

دخل الفنان محمد عبده، على موسوعة جينيس في عام 2022، لأكثر عدد نسخ هولوجرام لشخصية فنية، وجاء هذا الحدث الفريد من نوعه بعدما صعد محمد عبده المسرح الذي يحمل اسمه في بوليفارد الرياض، في ليلة أُطلق عليها اسم «ليلة محمد عبده».

محمد عبده

الفنان أحمد حاتم في موسوعة جينيس 

حطم الفنان أحمد حاتم، الأرقام القياسية على مستوى الرياضة، عام 2021، خلال مشاركته ضمن أبطال منتخب مصر للسباحة في سباق التتابع 100x50م.

أحمد حاتم

 

تامر حسني

وحقق المطرب تامر حسني، 12,086 مشاركاً من جمهوره، رقماً قياسياً عالمياً لأكبر عدد مشاركات على جدارية، في ديسمبر عام 2019.

تامر حسني

المطربة السورية فايا يونان

في عام 2017، حصلت المطربة السورية فايا يونان، على موسوعة جينيس للأرقام القياسية،  بعتبارها أول مطربة عربية تدخل الموسوعة العالمية من «باب التمويل الجماعي» في كليب «أحب يديك».

فايا يونان

الهضبة عمرو دياب يدخل موسوعة جينيس

وفي عام 2016، دخل الهضبة عمرو دياب، موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كأول مطرب مصري يحصل على أكبر عدد من جوائز الموسيقى العالمية، وأيضا الأكثر مبيعات في الشرق الأوسط.

عمرو دياب

الشاب خالد

حطم الشاب خالد، الرقم القياسي لبيع أكثر من 3 ملايين ألبوم في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الألبوم الذي يحمل اسمه "خالد" والذي قدم فيه أول أغنية دولية له بعنوان «Didi» في عام 2000.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search