الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

02:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريال مدريد يستدرج بوروسيا دورتموند لتصحيح المسار في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

أحمد كامل

A A

يستدرج فريق ريال مدريد صاحب الرقم القياسي في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا بـ15 لقب، نظيره الألماني بوروسيا دورتموند، في لقاء ضمن منافسات الجولة الثالثة بالبطولة.

ويستضيف استاد "سانتياغو برنابيو" معقل الفريق الملكي، مباراة مثيرة بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند، في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وتُقام المباراة في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويسعى فريق ريال مدريد، للعودة إلى طريق الانتصارات في البطولة المحببه له “دوري أبطال أوروبا”، خاصة بعد الهزيمة التي تلقاها في المواجهة الأخيرة له في البطولة أمام فريق ليل الفرنسي بهدف نظيف.

ويدخل ريال مدريد، المباراة بعد خسارته المفاجئة أمام ليل في الجولة الماضية، محتلاً المركز السابع عشر برصيد بثلاث نقاط فقط.

ويواصل بروسيا دورتموند، تألقه بعد فوزه في أول مباراتين ضد كلوب بروج البلجيكي وسيلتيك الاسكتلندي، ليتصدر ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، ويسعى للحفاظ على تصدره جدول ترتيب البطولة.

تاريخ المواجهات بين الفريقين

والتقى فريقا ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في 15 مواجهة سابقة، وفاز الفريق الملكي الفوز في 7 مباريات، بينما فاز بروسيا دورتموند في 3 لقاءات، وحسم التعادل 5 مباريات.

وتظهر نتائج المباريات التي جمعتهم في دوري الأبطال، تفوقاً واضحاً  لريال مدريد، حيث لم يخسر الفريق الملكي في آخر 5 مواجهات، بعدما فاز في 3 وتعادل في 2.

وتعد مباريات ريال مدريد وبروسيا دورتموند من أبرز المواجهات المثيرة التي ينتظرها عشاق كرة القدم حول العالم لما تشهده من حماس وإثارة.

ومن المقرر أن تنقل مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند عبر قناة beIN Sports HD 1، مع التعليق، المعلق اليمني حسن العيدروس.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search