الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

02:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجم ليفربول السابق يتصدر قائمة المرشحين لخلافة جوارديولا في مانشستر سيتي

جوارديولا

جوارديولا

أحمد كامل

A A

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن مفاجأة مدوية بشأن خليفة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في فريق مانشستر سيتي، حال رحيله عن الفريق.

وينتهي عقد جوارديولا مع مانشستر سيتي في نهاية الموسم الجاري، ولم يتم تجديد تعاقده حتى الآن، مما أثار القلق بشأن رغبته في استكمال مسيرته داخل السيتيزن.

تقارير تكشف عن خليفة جوارديولا في مانشستر سيتي 

وأكدت شبكة "teamtalk" الإنجليزية، أن الإسباني، تشابي ألونسو، لاعب ريال مدريد وليفربول السابق، والمدير الفني الحالي لفريق بايرن ليفركوزن الألماني، أصبح مرشحًا ليكون المدير الفني المقبل لمانشستر سيتي ليحل محل بيب جوارديولا.

وأشارت الشبكة، إلى أنه من المقرر انتهاء عقد جوارديولا مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم الحالي، وأنه لا يزال هناك بعض الشكوك حول ما إذا كان سيمدد عقده أم لا.

وحقق المدرب الإسباني البالغ من العمر 53 عامًا، الفوز بكل شيء في الساحرة المستديرة، مشيرًا في وقت سابق إلى أن أي تمديد لعقده مع مانشستر سيتي سوف يدور حول رضاه الوظيفي أولًا قبل كل شيء.

وتابعت الشبكة الإنجليزية، أن مانشستر سيتي ليس الفريق الوحيد الذي يسعى لتعيين تشابي ألونسو، حيث كشف صحفي شبكة سكاي نيوز الألمانية “ فلوريان بليتينبيرج”، أن المدرب البالغ من العمر 42 عامًا مدرج أيضًا في قائمة ريال مدريد للخيارات ليحل محل كارلو أنشيلوتي إذا قرر الإيطالي الرحيل.

وزاد الصحفي الشهير أن أبطال الدوري الألماني يستعدون لخسارة مدربهم الملهم من خلال تحديد اثنين من الخليفتين المحتملين بأنفسهم وهما مدرب شتوتجارت سيباستيان هونيس، وساندرو فاجنر، الذي يعمل حاليًا كمساعد مدرب لمنتخب ألمانيا.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search