الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

06:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محامي أحمد فتوح يكشف تفاصيل التصالح مع أسرة الضحية

أحمد فتوح

أحمد فتوح

أحمد عجاج

A A

 أحمد فتوح، كشف المستشار أشرف عبد العزيز، محامي اللاعب احمد فتوح، عن تفاصيل تصالح اللاعب مع أسرة المجني عليه أمين الشرطة أحمد الشبكي، الذي لقي مصرعه نتيجة فى حادث الدهس في شهر يوليو الماضي.

وقال “عبد العزيز” كان هناك العديد من الإجراءات التي تم اتخاذها على مدار الأيام القليلة الماضية مع أهل الضحية، وأنهم قبلوا العفو عن اللاعب، بناء على جلسات صلح عديدة.

احمد فتوح

تفاصيل الصلح بين أحمد فتوح وأسرة أمين الشرطة ضحية حادث الدهس

وأضاف محامي اللاعب أحمد فتوح، المستشار أشرف عبد العزيز، أن القضية اليوم كانت مؤجله لسماع شهادة الطب الشرعي وخبير المعمل الجنائي.

ورفض "عبد العزيز" الإفصاح عن المبلغ الذي تم الاتفاق عليه بين اللاعب وبين أسرة الضحية أحمد الشوبكي، مشيرًا إلى أن هذه الأمور لم يجب التحدث عنها.

ومن المقرر أن تحسم النيابة، مصير القضية بشأن الدية الشرعي، والتي تقدر بكيلو فضه، لكن دية المحكمة من 50 إلى 500 جنيه، طبقا للمادة 238 من قانون العقوبات المصري.

يذكر أن اليوم كانت تنظر محكمة جنايات مطروح، ثالث جلسات محاكمة اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر على خليفة اتهامه بالقيادة تحت تأثير المخدر والتسبب في قتل أمين الشرطة أحمد الشوبكي عن طريق الخطأ.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search