الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

01:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحماية المدنية تسيطر على حريق هائل في مصنع مشروبات غازية بفاقوس

الحماية المدنية_ صورة أرشيفية

الحماية المدنية_ صورة أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

سيطرت الحماية المدنية في محافظة الشرقية، منذٌ قليل، على حريق اندلع في مخزن خاص بشركة مشروبات غازية شهيرة، في نطاق قرية فاقوس، كما تمكنت من السيطرة على عقاريين سكنيين، امتد لهم الحريق.

نشوب حريق داخل مصنع مشروبات غازية في فاقوس
 

وكان نشب حريق هائل في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، في مخزن شركة مشروبات غازية شهيرة، في قرية فاقوس نطاق دائرة المركز، وامتد الحريق لمنزلين ملاصين للمخزن.

البداية عندما تلقى اللواء عمرو رؤوف، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مركز شرطة فاقوس، يفيد بلاغا من شرطة النجدة باندلاع حريق بمخزن شركة مشروبات غازية، وتم الدفع بسيارات الحماية المدنية إلى لمكان الحريق.


الحماية المدنية تسيطر على حريق هائل في فاقوس 
 

وتبين من الفحص نشوب حريق مخزن شركة مشروبات مياه غازية شهيرة، امتدت النيران إلى منزلين مجاورين للمخزن وأسفرت عن حدوث تلفيات كبيرة بالمنزلين، تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد النيران.

وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت  النيابة العامة بفاقوس مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search