الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

12:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسميا، تصالح اللاعب أحمد فتوح مع أسرة ضحية حادث الساحل الشمالي

أحمد فتوح

أحمد فتوح

أمة الله عمرو

A A

تصالحت أسرة ضحية حادث الدهس المتسبب فيها اللاعب أحمد فتوح، رسميًا أمام هيئة المحكمة.

وانتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء عبر المنصات الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بتصالح “فتوح” لحل الأزمة مع أسرة أمين الشرطة الذي صدمه بسيارته على طريق الساحل الشمالي، كي يتم التنازل عن القضية، في جلسة بعد غدٍ.

وقال أحد أفراد أسرة اللاعب أحمد فتوح في اتصال هاتفي من خلال موقع "الجمهور"، إنه تم الصلح بالفعل بعد الجلسة السابقة، وجرى اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة للصلح، ويتم التوقيع النهائي على التنازل خلال الجلسة المقبلة، مقابل مبلغ مادي، رفض المصدر الإفصاح عنه.

أحمد فتوح يؤدي واجب العزاء لأسرة أمين الشرطة

وفي وقت سابق، تقدم أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك واجب العزاء، لأسرة ضحية واقعة الدهس على طريق الساحل، وبحسب ما أكده أشرف عبد العزيز، محامي اللاعب أن أسرة الراحل السيد أحمد السيد الشبكي، فإن الأسرة تقبلت عزاء اللاعب.


تنظر محكمة جنايات مطروح، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل، بعد قليل، الجلسة الثالثة في محاكمة اللاعب أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، يُتهم فتوح بحيازة مخدر الحشيش بقصد التعاطي، وبالقيادة تحت تأثير المخدرات، ما أدى إلى وفاة أمين الشرطة السيد أحمد السيد الشبكي في حادث تصادم على طريق الساحل الشمالي.

تصالح أحمد فتوح بأسرة ضحية الشخص المجني عليه

وفيما يتعلق بالتصالح، انتشرت مؤخرًا أنباء عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي تفيد بتصالح فتوح مع أسرة الضحية، مقابل دفع دية مالية للتنازل عن القضية.

وأفادت مصادر مقربة من اللاعب بأن إجراءات الصلح قد بدأت بعد الجلسة السابقة، ويتم التوقيع النهائي في الجلسة المقبلة، دون الإفصاح عن قيمة المبلغ المتفق عليه.

وكان فتوح قد تقدم سابقًا بواجب العزاء إلى أسرة الضحية، والتي قبلت العزاء وفقًا لما أكده محامي اللاعب، أشرف عبد العزيز.


عقوبة القتل الخطأ في قانون العقوبات المصري

ومن الناحية القانونية، تنص المادة 238 من قانون العقوبات المصري على معاقبة المتهمين بالقتل الخطأ بالسجن من 6 أشهر إلى 5 سنوات، مع إمكانية تشديد العقوبة إذا كانت الجريمة ناتجة عن تعاطي مخدرات.

 تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search