الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

03:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اتحاد الكرة يحسم الجدل حول تأجيل نهائي السوبر (خاص)

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

محمد الصو

A A

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة تأجيل مواجهة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، لمدة 24 ساعة، بعد الأحداث التي شهدتها بعثة الفارس الأبيض خلال الساعات الماضية، واحتجاز عبدالواحد السيد مدير الكرة ودونجا ومصطفى شلبي، بعد الاشتباك مع  أحد أفراد الأمن.

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور”، أنه لا توجد نية لتأجيل المباراة النهائية لمدة 24 ساعة، وسوف تقام في موعدها المحدد لها يوم الخميس المقبل يوم 24 الجاري.

لا نية لتأجيل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

وأضاف: “الزمالك لم يطلب تأجيل المباراة بشكل رسمي، وحال طلب ذلك سيتم رفض الطلب خاصةً أن هناك أمور تسويقية ودعائية تمنع تأجيل المباراة، وبالتالي المباراة ستقام في الثامنة مساء الخميس المقبل”.

وتابع عن الموقف حال انسحاب الزمالك: “حتى الآن لا توجد بوادر للانسحاب من جانب القلعة البيضاء، ولكن إذا حدث ذلك، سوف يتم اتخاذ قرارات فورية، ولم نحطر بيراميدز بالاستعداد لخوض المباراة النهائية كما يتردد”.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search