السبت، 06 يوليو 2024

02:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصرع طفل سقط من الطابق الثالث بسوهاج

أرشيفية

أرشيفية

محمود رفاعي

لقي طفل يبلغ من العمر 3 أعوام مصرعه، إثر إصابته بكسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ، ولذلك بسبب سقوطه من أعلى سلم المنزل بالطابق الثالث أثناء لهوه، وتم نقله إلى مستشفى دار السلام المركزي لمركز دار السلام بمحافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء محمد عبد المنعم، مساعد "وزير الداخلية" مدير أمن سوهاج، اخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يشير بورود بلاغ من الأهالي، يفيد بمصرع طفل إثر إصابته بكسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ.

ومن خلال الفحص وجمع المعلومات تبين مصرع طفل في بداية العقد الأول من عمره، ويقيم دائرة المركز، وأوضح والد الطفل "عامل"، مقيم بذات الناحية، بأنه أثناء لهو نجله أعلى سلم المنزل بالطابق الثالث تعثرت قدامه فانزلق وسقط أرضاً مما تسبب بحدوث إصابات خطيرة تسببت في وفاته

سبب الوفاة

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة كشف أن سبب الوفاة يعود إلى كسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي وقت سابق شهدت قرية الكيلانية بدائرة مركز شرطة فاقوس حادث أليم، حيث عثرت الأجهزة الأمنية على جثة طفلة داخل منزل أسرتها بالقرية، وتم نقلها إلى المشرحة.

كانت أجهزة الأمن بالشرقية قد تلقت بلاغاً من غرفة العمليات بالعثور على جثة طفلة داخل منزل أسرتها بقرية الكيلانية بدائرة مركز شرطة فاقوس، وبالفحص تبين العثور على جثة “رحمة" 6 أعوام، وبحسب الكشف المبدئي من قبل الطب الشرعي، تبين أن سبب الوفاة تعرضها لنزيف داخلي.

تم تحرير محضر بالواقعة وبإحالته الى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، أمرت بتشريح جثمان الطفلة.