الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أفضل إطلالات النجمات في حفل tony awards

tony awards

tony awards

تقى محمود

A A

لم تكن حفلة توني Tony Awards لعام 2023 مجرد احتفال بالمواهب وأفضل الأعمال المسرحية ولكنها أيضا شهدت أكثر الأزياء أناقة وحداثة لنجمات هوليوود.

كانت تلك الإطلالة للنجمة جودي كامر رقيقة جدًا، فتكونت من فستان أسود بسيط، مع أقراط أذن فضية،وأعتمدت تسريحة شعر بسيطة لتكمل الإطلالة، وكانت الإطلالة كلاسيكية للغاية ورقيقة والفستان كان من تصميم Thom Browne.

tony awards

تميزت تلك الإطلالة للنجمة ليا ميشيل بالتصميم الهاديء، الراقي والمميز، فاعتمد التصميم على الصدر المفتوح من الخصر الضيق، وتميز تصميم القماش بالنقشة الرقيققة باللون الاحمر على الأبيض، فجاء مزيج اللونين بصورة رائعة للغاية والفستان من تصميم دار إميليا ويكستيد Emilia Wickstead.

tony awards

تميزت تلك الإطلالة للنجمة جوليا هوج بتصميمها المميز والمناسب لأجواء الحفل، كما أعطت الورود التصميم روح ولمسة جمالية واعتمدت قصة شعر مرفوعة لأعلى مع ماكياج مائل إلي اللون الوردي ليكمل الإطلالة الربيعية.

tony awards

الإطلالات التي كانت بلون واحد كانت خيار لافت وأنيق لعدد من النجمات اللواتي حضرن حفل tony awards ، حيث تألقت بعضهن بفساتين أنيقة مناسبة للسهرات الصيفية ومن بينهن النجمة جيسيكا شاستاين، التي ارتدت فستان باللون الأصفر الذي جاء بصيحة الكب.

search