الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

06:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«كارثة في الطريق»، العثور على جثة بطريق دهشور أكتوبر

جثة  - أرشيفيه

جثة - أرشيفيه

محمد شراط

A A

لم يكن يعلم أن نهايته ستكون بهذه الطريقة، مرت أمامه حياته مر الكرام ليلقى حتفه مقتولا، ما الذي اقترفه هذا الشاب ليجد نفسه داخل جوال ملقا بالطريق لتتحل جثته، هل قام بارتكاب عقوبة يستحق على إثرها أن تكون نهايته هكذا.

البداية عندما عثرت الأجهزة الأمنية على جثة مجهولة الهوية بطريق دهشور أكتوبر، على الفور أجرت الأجهزة الأمنية الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة، تم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة، ويجري الأن رجال المباحث التحريات تجاه تلك الواقعة.

فحص بلاغات التغيب 

تفحص الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغات التغيب، للتوصل إلى الجثة مجهولة الهوية، واستدعاء أهليتها للاستماع إلى أقوالهم عما إذا كان هناك إتهام لبعض الأشخاص ممن حولهم لقيامه بارتكاب تلك الواقعة تجاه فقيدهم.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها، لكشف لغز العثور على تلك الجثمان، لمعرفة مرتكب تلك الواقعة الشنيعة.

العثور على جثة في الشارع

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بالعثور على جثة في حالة تحلل، وبعرض البلاغ على اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة أمر بتشكيل فريق متخصص لكشف ملابسات الحادث.

النيابة العامة تأمر بعرض الجثمان على الطب الشرعي 

أمر وكيل النائب العام بالجيزة، بعرض جثة أحد الأشخاص مجهول الهوية، على الطب الشرعي لإعداد تقرير الصفة التشريحية لها، والوقوف على ملابسات الواقعة، لمعرفة السبب الرئيسي للوفاة، ومساعدة النيابة في التوصل إلى الجاني، وتوقيع أقصى عقوبة عليه.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search