الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اليوم.. أكرم حسني ضيف أنس بوخش في ABtalks

أكرم حسني

أكرم حسني

ياسمين شهاب

A A

يحل الفنان أكرم حسني، اليوم الثلاثاء، ضيفًا ببرنامج AB TALKS الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش، ويتحدث أكرم خلال حلقة البرنامج عن بعض الأمور الخاصة بحياته الشخصية، وأيضًا عن أعماله الفنية القادمة والأعمال التي قدمها مؤخرًا وحققت نجاحًا كبيرًا.

اقرأ أيضًا:

أحمد العوضي يرفع قيمة جائزة مسابقته إلى 150 ألف جنيه

وظهر أكرم حسني، خلال برومو الحلقة، وهو يتحدث عن أنه يريد من الصغر يكون في الوسط الفني ومشهور، وأن مهنة الفن صعبة للغاية، موضحًا: «لحظات صعبة أنك تمثل تبقى تمام.. والفقد مش موت بس أنت ممكن تفقد حاجات وهي عايشة».

فيلم «العميل صفر»

يذكر أن أخر أعمال الفنان أكرم حسني فيلم «العميل صفر» الذي حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا عند عرضه في السينمات، وتصدر شباك التذاكر، وحصل على إيرادات طائلة، وتخطت الـ 25 مليون جنيه.

تدور قصة فيلم «العميل صفر» حول عبد اللطيف شداد الهمم، الشهير بصفر ويجسد دوره أكرم حسني، وهو فرد أمن، يحلم بأن يكون بطلًا مشهورًا مثل جيمس بوند، ولكنه يفشل ويتعرض للعديد من المفارقات الكوميدية.

ويشارك في البطولة أكرم حسني، بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، منذر رياحنة، أيمن الشيوي، فيدرا، أوتاكا، فاطمة البنوي، إسماعيل فرغلي، والفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبدالله، وإخراج كريم العدل.

وكان الفنان أكرم حسني، قد شارك في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل مكتوب عليا وحقق نجاحًا كبيرًا وهو من بطولة كل من: عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، من إخراج خالد الحلفاوي.

والمسلسل تدور أحداثه حول جلال الذي تغير مقابلة غريبة حياته عندما يستيقظ في اليوم التالي ليجد كل ما سيحدث له خلال النهار مكتوبا على جسده، فتتحول أيامه إلى سلسلة من المواقف الكوميدية.

search