الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

05:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ميدو عادل: مش روميو وجولييت يمثل الحب، وخليت علي الحجار يغني شعبي (حوار)

ميدو عادل

ميدو عادل

عبدالعليم محمود - تصوير: سامي وهيب - نيرة أيمن

A A

** غنائي رفقة المطرب الكبير علي الحجار، في “مش روميو وجوليت” شعور مرعب 

**  ناس كتيرة شبهوني بالفنان أحمد عزمي ودي حاجة تشرفني

** هشارك فى دراما رمضان واستعد لعمل سينمائي قريبا

كشفت الفنان ميدو عادل، كواليس مسرحية "مش روميو وجولييت" والتى تعرض على خشبة المسرح القومي.

كما كشف الفنان ميدو عادل، في حوار مع “الجمهور” بالمسرح القومي تفاصيل جديدة عن مسرحية "مش روميو وجوليت"، وإيراداتها خلال فترة العرض التى تصل إلى 60 يومًا.

سبب تسمية العمل المسرحي؟

إن تسمية العرض المسرحي كان مناسبًا جدًا، حيثُ إن العمل لا تدور أحداثه حول علاقة عاطفية بين رجل وامرأة، بل عن الحب بشكل عام.

كواليس العمل مع المطرب علي الحجار

غنائي رفقة المطرب الكبير علي الحجار، في العرض المسرحي "مش روميو وجوليت"، شعور لطيف ومرعب في ذات اللحظة، فهو قيمة فنية كبيرة ويمتلك مسيرة فنية طويلة، و"بيصدع مني أثناء الكواليس من كتر الضحك والهزار، وحاولت مرارًا أخليه يغني مهرجانات أثناء الكواليس".

ماذا يمثل لك الفن؟

الفن رسالة ممتعة، “كل حاجة ليها رساله حتي كوبايه الشاي اللي بتشربها وأي حاجه بنعملها رساله، ورسالتي إن ربنا يديم الاستقرار للأمن العام واستدامة السلام”. 

ما رأيك في التشبيه بينك وبين أحمد عزمي؟

سعيد جدًا بالتشبيه، من صغري وفي ناس كتيرة بيشبهوني بالفنان أحمد عزمي، ودي حاجة تشرفني لأنه من أهم فناني مصر وأتمنى يصبح لدينا 3 أو 4 مثله.

دعمك المستمر لذوي الهمم؟

ساعات بيطلب مني خدمه كفنان وإنسان والحمد لله بعرف أعملها، وشيء ممتع إنك تساعد ذوي الهمم وتستفاد منهم، وببقى مبسوط وأنا برفقتهم.

أعمالك القادمة؟

ليس من دوري الترويج للأعمال الدرامية أو السينمائية ويتمثل دوري فقط في التمثيل، ودائمًا لا أحب الحديث عن عمل قبل عرضه، ولكني متواجد في دراما رمضان 2025، وأعكف على تصوير عمل سينمائي بجانب العرض المسرحي "مش روميو وجوليت".

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search