الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

02:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«هددها بسلاح أبيض بأرض زراعية»، تفاصيل التحرش بسيدة في أوسيم

التحرش بفتاة _ أرشيفية

التحرش بفتاة _ أرشيفية

فتحي حسين

A A

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قطاع الأمن العام، وبالاشتراك مع مديرية أمن الجيزة، تفاصيل واقعة التحرش بسيدة داخل أرض زراعية في منطقة أوسيم، وضبط مرتكب الواقعة.

التحرش بسيدة في أوسيم 

سيدة من أهالى منطقة منشأة القناطر بالجيزة، كانت في قضاء أحد المشاوير الشخصية برفقة أبنائها في منطقة أوسيم، وأثناء عودتها إلى منزلها، استقلت توك توك لنقلها، وفوجئت أثناء السير بعبور سائق التوك توك من طرق زراعية لا تعلمها، وتوقف في مكان خال من الأهالي، وهددها بسلاح أبيض كان بحوزته، وأجبرها على النزول من التوك توك والتوجه معه إلى داخل الأرض الزراعية، وقام بالتعدي عليها بالتحرش، وسرق منها هاتف محمول ومبلغا ماليا بحوزتها.

بلاغ لمركز شرطة أوسيم عن الواقعة

توجهت السيدة فوراً إلى مركز شرطة أوسيم، وتقدمت ببلاغ قالت خلاله ما حدث معها بالتفصيل، وفور تلقي البلاغ من السيدة، تم إبلاغ قطاع الأمن العام عن الواقعة.

القبض على المتهم بالتحرش بسيدة في أوسيم

وأسفرت جهود وتحريات قطاع الأمن العام، عن تحديد مرتكب الواقعة، وبالاشتراك مع أجهزة مديرية أمن الجيزة، تم ضبط المتهم والمركبة النارية “توك توك” والسلاح الأبيض المستخدم في الواقعة والمبلغ المالي المستولى عليه، وبمواجهته أقر بقيامه ارتكاب الواقعة بغرض التحرش والسرقة، وأرشد عن الهاتف المحمول المستولى عليه لدى عامل بمحل هواتف محمولة، وتم استرداد الهاتف.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search