الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

02:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«معرفوش يسرقوا التوك توك» تفاصيل العثور على جثة شخص في سوهاج

حملة أمنية _ أرشيفية

حملة أمنية _ أرشيفية

فتحي حسين

A A

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قطاع الأمن العام، وبالاشتراك مع مديرية أمن سوهاج، تفاصيل واقعة العثور على جثة سائق توك توك، به جرح طعني وملقى بجوار مركبته النارية بمركز جرجا.

العثور على جثة سائق توك توك في جرجا

ورد بلاغ إلى مركز شرطة جرجا بسوهاج بتاريخ أمس 20 أكتوبر، يفيد بالعثور على جثة سائق توك توك ملقاه بالقرب من مركبته النارية بدائرة المركز، وبانتقال قوة أمنية من ضباط المركز إلى مكان الواقعة، تبين أن الجثة بها جرح طعني.

الأمن العام يتوصل لمرتكبا الواقعة

وتوصلت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام خلال 24 ساعة، تم تحديد مرتكبا الواقعة، شخصان( أحدهما ميكانيكي سيارات، وآخر عاطل، ولهما معلومات جنائية مسجلة، ومقيمان ببندر جرجا).

القبض على المتهمين بقتل سائق توك توك 

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، تم ضبط مرتكبا الواقعة والسلاح المستخدم في تنفيذ الجريمة، وبمواجهة المتهمان، اعترفا بارتكاب الواقعة من خلال، قيامهما باستقلال مركبة نارية "التوك توك" رفقة المجنى عليه بدعوى توصيلهما لناحية بندر جرجا، وأثناء السير فى الطريق، قام الأول بالتعدي عليه بسلاح أبيض كان بحوزته، وأحدث إصابته التي أودت بحياته، وقاما بتركه ومحاولة الاستيلاء على المركبة، وحال مشاهدتهما لبعض الأهالي بمحل الواقعة لاذا بالفرار.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمان، وتحرر محضر عن الواقعة للعرض على النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search