الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

12:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إمكانية تعيين حكام أجانب لنهائي السوبر المصري؟، رئيس لجنة الحكام يجيب

الزمالك والأهلي

الزمالك والأهلي

رحمة عويس

A A

تحدث محمد فاروق، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن احتمالية تعيين حكام أجانب لإدارة المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري. 

وفي تصريحاته عبر قناة "أون تايم سبورتس"، أكد فاروق أن لجنة الحكام لم تتلق حتى الآن أي طلب رسمي من أي نادٍ بخصوص تعيين حكام أجانب لهذه المباراة.

وقال فاروق، "أداء الحكام المصريين كان مقنعًا إلى درجة كبيرة، ولا توجد أخطاء مؤثرة على نتائج المباريات الأخيرة. لدينا أربعة حكام مرشحين بنفس القوة لإدارة نهائي السوبر المصري". 

وأوضح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أنه إذا تم تقديم طلب رسمي من اتحاد الكرة لتعيين حكام أجانب، فإنه سيرد على هذا الطلب بالأسباب سواء بالموافقة أو الرفض.

وأشار فاروق، إلى أن هناك حكامًا مصريين مرشحين للتواجد في كأس العالم، ويجب على الأندية المصرية دعم هؤلاء الحكام المحليين كما تدعم الأندية الحكام الدوليين، وختم بالقول: "لدينا حكام كبار يستحقون الدعم والثقة".

ويأتي هذا الحديث في إطار التحضيرات لمواجهة الأهلي والزمالك المنتظرة يوم الخميس المقبل في نهائي كأس السوبر المصري، بينما ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين بيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وتنقل المباراة المرتقبة على عدة قنوات، منها قناة أون تايم سبورتس وقناة أبو ظبي الرياضية، التي حصلت على حقوق بث المسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

الأهلي والزمالك يتأهلان لنهائي السوبر المصري

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التأهل لملاقاة غريمه التقليدي الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري 2024، بعد فوزه على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في نصف النهائي الذي أقيم مساء أمس الأحد.

وكان الزمالك قد حسم تأهله للدور ذاته بعد فوزه على بيراميدز بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

ويُعتبر هذا النهائي هو الـ19 للنادي الأهلي في مسابقة السوبر المصري، بينما يُمثل النهائي الـ12 لفريق الزمالك.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search