السبت، 05 أكتوبر 2024

04:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استعدادًا لبطولة «أمم أوروبا 2024»..

منتخب فرنسا يواجه نظيره الألماني وديًا مساء اليوم

المنتخب الفرنسي في مواجهة المنتخب الألماني

المنتخب الفرنسي في مواجهة المنتخب الألماني

عبد الرحمن شريف

A A

يستعد المنتخب الألماني لمواجهة نظيره الفرنسي مساء اليوم الثلاثاء، ضمن فعاليات مباريات دولية ودية استعدادًا لبطولة «أمم أوروبا 2024»، المقرر أن تقام في «المانيا» في شهر يونيو القادم.

توقيت المباراة

وتنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد «سيجنال إيدونا بارك» ملعب المنتخب الألماني، يدخل المنتخب الألماني المباراة بعد إقالة المدرب «هانزي فليك» بعد المباريات المتواضعة التي قدمها المدرب مع منتخب «الماكينات الألمانية».

وقد ضمن المنتخب الألماني مشاركته في أمم أوروبا القادمة نظراً لأن البطولة ستقام في الأراضي الألماني، أما المنتخب الفرنسي قد ضمن تأهله في التصفيات قبل نهاية التصفيات حيث يقع في المجموعة الثانية ولعب خمس مباريات، حقق العلامة الكاملة بـ 15 نقطة متقدماً على المنتخب الهولندي.

التشكيلة المتوقعة للمنتخبين

ومن المتوقع أن يذهب «رودي فولر» المدرب المؤقت للمنتخب الألماني المباراة بهذه التشكيلة، في حراسة المرمي: (تير شتيجين، دفاع المنتخب: كيميتش، زوله، روديجير، شلوتربيك، وسط الملعب: إيمري تشان، جندوجان، فيرتز، هجوم المنتخب: ساني، هافرتيز، سرجي جنابري).

اما المدرب «ديديه ديشامب» مدرب المنتخب الفرنسي، من المتوقع أن يخوض هذه المباراة الصعبة بالتشكيلة التالية، حراسة المرمي: (ماينان، الدفاع: كوندي، اوباميكانو، لوكاس هيرنانديز، ثيو هيرنانديز وسط الملعب: تشاوميني، رابيو، أنطوان جريزمان، اما هجوم المنتخب: عثمان ديمبلي، أوليفيه جيرود، كيليان مبابي).

القناة الناقلة للمباراة

سيتم نقل المباراة على قناة «بي ان سبورت 3» ، حيث تعتبر الناقل الحصري والوحيد لهذه المباريات في الشرق الأوسط.

search