الإثنين، 21 أكتوبر 2024

11:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مقتل محتجزة إسرائيلية بشمال قطاع غزة في ظروف غامضة

خان يونس - أرشيفية

خان يونس - أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

أعلنت الفصائل الفلسطينية، اليوم الإثنين، مقتل محتجزة إسرائيلية في شمال قطاع غزة، وذلك وفقًا لما نقلته قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها قبل قليل.

وبحسب ما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية، قتلت أسيرة إسرائيلية في شمال قطاع غزة مؤخرًا بظروف غامضة في إحدى مناطق القتال.

وأشارت وسائل الإعلام الفلسطينية، إلى أنه يجري التحقيق في ظروف الحادثة، لافتة إلى أنه حتى اللحظة لم يتم نشر اسم الأسيرة القتيلة لأسباب أمنية.

غارات إسرائيلية على مدينة خان يونس

واستُشهد 4 فلسطينيين وأصيب آخرون بجروح، اليوم الاثنين، جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لجنوب مدينة خان يونس، حيث أكدت وكالة الأنباء الفلسطينية، استشهاد 4 فلسطينيين وإصابة آخرين بجروح، إثر استهداف الاحتلال منطقة قيزان النجار جنوب المدينة.

واستُشهد 29 فلسطينيا بينهم أطفال وأصيب آخرون، في 5 مجازر جديدة نفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزة، اليوم الاثنين، شملت إعدامًا مباشرًا بحق نازحين وقصفًا لتجمعات مدنية واستهداف منزل بمدينة غزة ومدرسة تؤوي نازحين ببيت حانون.

7 شهداء ومصابين جراء قصف مدفعي على مدرسة 

وأشارت الوكالة الفلسطينية الرسمية، إلى أن 7 شهداء ومصابين وصلوا جراء قصف مدفعي استهدف النازحين داخل مدرسة في محيط بركة أبو راشد بمخيم جباليا.

وأطلقت مدفعية الاحتلال قذيفة تجاههم بعد تجمعهم، ما أدى إلى استشهاد 7 منهم على الأقل وإصابة عشرات، كما استُشهد 6 فلسطينيين بينهم أطفال وأصيب آخرون بجروح متفاوتة بغارة للاحتلال استهدفت تجمعا لمواطنين أثناء محاولتهم تعبئة ماء للشرب في بلدة جباليا.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.
 

search