الإثنين، 21 أكتوبر 2024

10:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة السد وبرسيبوليس في دوري أبطال آسيا للنخبة 2025

السد القطري

السد القطري

سلمى ياسر

A A

الموعد والقنوات الناقلة مباراة السد وبرسيبوليس في دوري أبطال آسيا للنخبة 2025، يشهد اليوم إقامة مباراة هامة في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويكشف موقع الجمهور الإخباري في السطور التالية عن الموعد والقنوات الناقلة مباراة السد وبرسيبوليس في دوري أبطال آسيا للنخبة 2025.

موعد مباراة السد وبرسيبوليس في دوري أبطال آسيا للنخبة 2025

تترقب جماهير كرة القدم في منطقة الغرب الآسيوي مواجهة مثيرة بين السد القطري وبيرسيبوليس الإيراني، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025. 

وتقام المباراة اليوم الإثنين الموافق 21 أكتوبر 2024، على استاد جاسم بن حمد في الدوحة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق نقاط ثمينة تعزز من موقفه في المجموعة.

ترتيب الفرق في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة

ويحتل الهلال صدارة ترتيب منطقة الغرب برصيد 6 نقاط من مباراتين، ويلاحقه الأهلي بفارق الأهداف، ويأتي السد والنصر في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يملك الاستقلال والغرافة والوصل 3 نقاط، ويتذيل بيرسيبوليس المجموعة بنقطة واحدة، ويحتاج إلى الفوز لتغيير وضعه في البطولة.

ويعتبر السد في وضع جيد، حيث يسعى للعودة إلى الأدوار الإقصائية بعد أن غاب عن ذلك في النسخ الثلاث الماضية، ويدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تجنب الخسارة في آخر 4 مباريات بدور المجموعات.

تاريخ مواجهات السد وبيرسيبولويس

وتاريخياً، يتفوق بيرسيبوليس في المواجهات السابقة مع السد، حيث حقق الفوز 4 مرات من أصل 7 مباريات بين الفريقين.

ويسعى السد لاستغلال عامل الأرض والجمهور لتحسين موقفه في البطولة. فوز السد في هذه المباراة سيعطيه دفعة معنوية كبيرة ويعزز فرصه في المنافسة على اللقب.

القنوات الناقلة مباراة السد وبرسيبوليس في دوري أبطال آسيا للنخبة 2025

ويمكن لمشجعي كرة القدم متابعة مباراة السد وبرسيبوليس من خلال عدة قنوات حسب المنطقة، وفي المملكة العربية السعودية، ستكون قناة SSC EXTRA 3 HD هي الوسيلة الوحيدة لمتابعة اللقاء.

وفي الإمارات، سيذاع اللقاء عبر Abu Dhabi Sports Asia 1، وفي العراق، يمكن مشاهدة المباراة عبر Al Rabiaa، بينما في قطر وباقي الدول العربية، ستكون المباراة متاحة عبر beIN Sports AFC وAlkass Nine HD.

مشاهدة البث المباشر مباراة السد وبرسيبوليس في دوري أبطال آسيا للنخبة 2025

وسيتوفر البث المباشر عبر تطبيق "شاهد VIP"، بالإضافة إلى خدمة “بي إن كونكت”، كما يمكن الاشتراك في تطبيق "تود" لمتابعة المباراة في أي وقت وأي مكان. هذه الخيارات توفر فرصة مثالية لعشاق كرة القدم لمتابعة الأحداث مباشرة.

وستشهد المباراة تعليقات من مجموعة من المعلقين البارزين، سيكون المعلق على SSC EXTRA 3 HD هو فهد عريشي، بينما سيعلق أحمد الحامد على Abu Dhabi Sports Asia 1. 

وعلى beIN Sports AFC HD فسيكون معلقها حسن العيدروس، وAlkass Nine HD سيكون معلقها خالد الحدي، فيما سيتولى المعلق محمد قيس التعليق على Al Rabiaa.

شاهد مباراة السد وبرسيبوليس في دوري أبطال آسيا للنخبة 2025

وتعد مباراة السد وبرسيبوليس واحدة من اللقاءات المثيرة في دوري أبطال آسيا، حيث يحمل كل فريق طموحات كبيرة في البطولة.

وتتحمس الجماهير لرؤية من سيحقق الفوز في هذه المواجهة القوية، وآمال كل فريق متعلقة بهذه المباراة المهمة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search