الإثنين، 21 أكتوبر 2024

09:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خطر على الأهلي، كواليس عرض كهربا للبيع

محمود عبدالمنعم كهربا

محمود عبدالمنعم كهربا

أحمد كامل

A A

أشعل محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الأجواء داخل القلعة الحمراء، بعد احتجاجه على قرار السويسري مارسيل كولرن بعدم المشاركة في مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المحلي التي تحتضنه الإمارات حتى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

وأعلن النادي الأهلي توقيع غرامة قدرها مليون جنيه على كهربا، وترحيله إلى القاهرة وعدم استكماله منافسات السوبر المصري مع الفريق.

وأكد مصدر داخل الأهلي، أن مجلس إدارة الفريق يناقش مع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، قرار بيع كهربا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية التي ستغلق يوم 25 من شهر أكتوبر الجاري.

وأضاف المصدر أن هناك مسؤولين داخل النادي يرون أن كهربا أصبح خطراً على الفريق بسبب أزماته العديدة واعتراضه على قرارات الجهاز الفني، ما سيؤثر بالسلب على استقرار الفريق.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، تدخل ثلاثي الأهلي محمد الشناوي ورامي رابيعة وعمرو السولية، لحل أزمة كهربا بشكل ودي، إلا أن محمد رمضان، المدير الرياضي للأحمر، أصر على معاقبة اللاعب بمليون جنيه واستبعاده من منافسات السوبر المصري.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً مثيراً على فريق سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري، والتي تستضيفه الإمارات حتى يوم 24 مكن شهر أكتوبر الجاري.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين. 

search