الإثنين، 21 أكتوبر 2024

11:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك والعين الإماراتي يحسمان مستقبل كولر في الأهلي

مارسيل كولر

مارسيل كولر

مصطفى غطاطي

A A

قررت إدارة النادي الأهلي تأجيل البت بشأن استمرار المدير الفني السويسري مارسيل كولر إلى ما بعد مباراتي الزمالك والعين الإماراتي في الموسم الجديد. 

وسادت حالة من الغضب داخل أروقة النادي الأهلي تجاه المدرب كولر عقب خسارة السوبر الأفريقي بركلات الترجيح أمام الزمالك، بالإضافة إلى الأداء المتذبذب والتشكيل غير المتوقع في مباراة سيراميكا بنصف نهائي كأس مصر.

ورغم ذلك، تبقى فرصة كولر في الاستمرار كبيرة إذا نجح في تحقيق التوازن والحصول على لقب السوبر المصري أمام الزمالك، والفوز على العين الإماراتي في بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية الأبطال. 

وإذا لم يتمكن كولر من تأمين الفوز في هاتين المباراتين، ستصبح فرصه في البقاء مع الفريق ضئيلة للغاية. 

 

موعد مباراتي الأهلي أمام الزمالك والعين الإماراتي

وستقام مباراة نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في الثامنة من مساء الخميس المقبل على ستاد محمد بن زايد في الإمارات.

 وفي بطولة إنتركونتيننتال، يستضيف الأهلي فريق العين الإماراتي في التاسعة مساء الثلاثاء 29 أكتوبر على ستاد القاهرة الدولي. 

 

أرقام الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر

تحت قيادة كولر، لعب الأهلي 127 مباراة، حقق الفوز في 89 منها، وتعادل في 25، وتلقى 13 هزيمة. سجل الفريق 234 هدفًا واستقبل 81 هدف وحافظ على شباكه نظيفة في 72 مباراة. 

وحقق السويسري أكبر فوز ضد بلدية المحلة بنتيجة (5-1) في الدوري، وتلقى أكبر خسارة أمام ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي بنتيجة (5-2) في دوري أبطال إفريقيا. 

وتوج كولر مع الأهلي بتسع بطولات، من بينها السوبر المصري ثلاث مرات، وكأس مصر مرتين، ودوري أبطال أفريقيا مرتين، والدوري الممتاز مرتين، بالإضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية.

 

وحصل كولر على دعم كبير من جماهير وإدارة النادي بفضل النجاحات التي حققها، مما أدى إلى تمديد عقده حتى نهاية موسم 2026.

وقبل مجيئه إلى الأهلي، حقق كولر أربعة ألقاب طوال مسيرته التدريبية، وشهدت حياته تغيرًا كبيرًا مع المارد الأحمر. 

ورغم عدم تحقيقه لألقاب مع منتخب النمسا، إلا أنه يعتبر مهندس نهضة المنتخب بعد قيادته للتأهل إلى يورو 2016 واحتلاله المركز العاشر في تصنيف الفيفا.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search