الإثنين، 21 أكتوبر 2024

06:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إسرائيل تعتقل 7 جواسيس لإيران وتفشل في فك شفرات حزب الله

الاحتلال

الاحتلال

أحمد محمود

A A

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية، عن اعتقال 7 مستوطنين قاموا بالتجسس لصالح إيران خلال الحرب الحالية وتصوير مواقع أمنية حساسة.

وذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية، أن هناك تحذير للوزراء في الكابينت من أن التشريع المتوقع ضد الأونروا قد يخرج إسرائيل من الأمم المتحدة، موضحة أن الكابينت لم يناقش موضوع الهجوم على إيران أبدا أو يفوض لرئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو ووزير دفاعه يوآف جالانت اتخاذ القرارات، وأن قرار الموافقة على ضرب إيران سيتم في اللحظة الأخيرة وليس في نقاش تم تحديده مسبقا.

وأكدت وسائل إعلام إسرائيلية، أن هناك أنباء أولية عن سقوط إصابات في مستوطنة إييليت هشاحر عقب سقوط صواريخ أُطلقت من لبنان، فيما أعلنت  نجمة داوود الحمراء، أن ثلاث إصابات بالهلع عقب صلية صاروخية أطلقت باتجاه منطقة حيفا.

وأشارت إلى أن صفارات الإنذار تدوي في "نهاريا" وعكا ومحيطهما، وعدد من المستوطنات في الجليل الغربي والجليل الأوسط، و"الكريوت" شمال حيفا، خليج حيفا و"الكرمئيل" والمناطق المحيطة.

حزب الله استطاع تعطيل 25 مدرعة إسرائيلية

في المقابل ذكرت وسائل إعلام لبنانية، أن هناك غارة إسرائيلية على محيط بلدة الضهيرة في جنوب لبنان

وقال العميد عادل المشموشي، الخبير العسكري والاستراتيجي، إنّ قوات الاحتلال تحاول أن تستطلع تمركزات قوات حزب الله على امتداد الحدود الإسرائيلية اللبنانية.

وأضاف «المشموشي»، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أنّ الاحتلال يحاول أن يصل إلى الطريقة التي ينفذها بها حزب الله العمليات العسكرية ومعرفة نقاط تمركزها وأسلحتها.

 وأوضح أن عناصر حزب الله ما زالت ثابتة في مواقعها وتحرز إصابات هائلة في العدو الإسرائيلي، كما استطاعوا أن يعطلوا ما يقرب من 25 مدرعة إسرائيلية حتى الآن، مشيرا إلى أنّ إسرائيل حتى الآن لم تستطيع تحقق أهدافها البرية على الأراضي اللبنانية.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد،حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب،سعر الفضة،سعر اليورو،سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية،أسعار البنزين.

search