الإثنين، 21 أكتوبر 2024

06:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«يويفا» يعلن حكم مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

برشلونة وبايرن ميونخ

برشلونة وبايرن ميونخ

سلمى ياسر

A A

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” اليوم الاثنين، تعيين الحكم السلوفيني سلافكو فينسيتش لإدارة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، المقررة الأربعاء المقبل ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

حكم مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

ووفقًا للموقع الرسمي لليويفا، سيتولى فينسيتش إدارة هذه المباراة، حيث سبق له إدارة مباراة واحدة لبرشلونة كانت ضد إنتر ميلان في ملعب "سان سيرو" خلال موسم 2022-23. 

وشهدت تلك المباراة جدلًا واسعًا حول قرارات الحكم، بما في ذلك إلغاء هدف للفريق الكتالوني ورفض احتساب ركلة جزاء.

أما بالنسبة لفريق بايرن ميونخ، فقد أدار فينسيتش مباراتين سابقتين، انتهت الأولى بالتعادل 1-1 مع فياريال، بينما حقق البافاري الفوز في الثانية بنتيجة 3-0 على لاتسيو.

ويتصدر برشلونة حاليًا ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة بعد مرور 10 مباريات، وحقق الفريق فوز كبير على إشبيلية بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب “مونتجويك”.

برشلونة وبايرن ميونخ 

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search