الإثنين، 21 أكتوبر 2024

05:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قفزات جنونية وأسعار صادمة بسعر الذهب في منتصف تعاملات اليوم الإثنين، «يا ترى سجل كام؟»

أسعار الذهب في منتصف تعاملات اليوم

أسعار الذهب في منتصف تعاملات اليوم

تقى محمود

A A

ارتفعت أسعار الذهب في منتصف تعاملات اليوم الإثنين 21 أكتوبر 2024، لتكمل سلسلة الارتفاعا التي يشهدها الذهب منذ أسابيع، وننتظر ارتفاعات أخرى مع بداية تعاملات اليوم الأول في أسبوع الذهب، وبالتأكيد فيرجع السبب إلى عدد المتغيرات، أهمهم ارتفاع سعر الذهب العالمي.

ومن خلال التقرير التالي، يعرض لكم موقع «الجمهور الإخباري»، أسعار الذهب اليوم الإثنين الواحد والعشرين من شهر أكتوبر بمنتصف تعاملات اليوم.

التحديث الجديد لسعر الذهب عيار 24 الآن في مصر

بلغ سعر جرام الذهب عيار 24 في بداية تعاملات صباح اليوم، نحو 4263 جنيهًا، وسجل في بداية التعاملات نحو  4228 جنيهًا، مسجلًا ارتفاعًا بنسبة كبيرة جدًا عن آخر إغلاق له قبل الإجازة أمس الأحد.

ارتفاع كبير في سعر الذهب عيار 21 اليوم الإثنين 

وارتفع سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم، وسعر جرام الذهب عيار 21 في منتصف تعاملات اليوم الإثنين 21 أكتوبر 2024 إلى 3730 جنيه، في حين سجل ببداية التعاملات نحو 3700 جنيهاً.


 

أسعار الذهب 

زيادة سعر جرام الذهب عيار 18 الإثنين 21-10-2024

سجل سعر جرام الذهب عيار 18 في منتصف تعاملات اليوم الإثنين 21 أكتوبر 2024 نحو 3197 جنيها، وسجل في بدية التعاملات نحو 3171 جنيهًا.

التحديث الجديد لسعر الذهب عيار 14 اليوم 21-10-2024

وارتفع سعر جرام الذهب عيار 14 في منتصف تعاملات اليوم الإثنين 21 أكتوبر 2024 ووصل إلى إلى 2487 جنيهًا، بينما كان قد سجل في بداية تعاملات اليوم الإثنين نحو 2467 جنيهاً.

التحديث اللحظي لسعر الجنيه الذهب اليوم الإثنين 21 أكتوبر

وارتفع أيضًا جرام الجنيه الهب ووصل سعر الجنيه الذهب في منتصف تعاملات اليوم الإثنين 21 أكتوبر 2024 إلى 29840 جنيه، بينما كان قد سجل في بداية تعاملات اليوم الإثنين نحو 29600 جنيهًا.

كم سعر أوقية الذهب العالمية اليوم؟

سجلت أسعار أوقية الذهب في منتصف تعاملات اليوم الإثنين 21 أكتوبر 2024 نحو 2727 دولارًا، بينما كان قد وصل ببداية التعاملات اليوم الإثنين إلى نحو 2721 دولاراً.

سعر الذهب اليوم

توقعات أسعار الذهب العالمية حتى نهاية عام 2024

وعلق المهندس هاني ميلاد، رئيس الشعبة العامة للذهب والمجوهرات عن الزيادات الكبيرة في أسعار الذهب، وأضاف بعض التوقعات بخصوص اسعار الذهب العالمية حتى نهاية عام 2024.

وأوضح رئيس الشعبة العامة للذهب والمجوهرات، في تصريحات تليفزيونية له، أنه من المرجح أن الأسعار ستتحرك خلال الفترة الحالية بناءً على مجموعة من المحددات، من أهمهغ التوترات الجيوسياسية التي تتسع دائرتها، وأزمة التضخم التي لم تتوقف حتى الآن.

بالإضافة إلى تخفيض البنك الفيدرالي لأسعار الفائدة على الدولار، وزيادة الطلب العالمي على الذهب بشكل غير مسبوق.

هل ينصح بشراء الذهب الآن؟

ووجه رئيس الشعبة العامة للذهب والمجوهرات، نصيحة للراغبين في اقتناء الذهب عدة نصائح أهمها: التأني والدراسة الجيدة قبل اتخاذ القرار.

وأضاف ميلاد أن توقعات أسعار الذهب ليست العامل الحاسم للبيع أو الشراء، ولكن الذهب يعد استثمارًا آمنًا ووسيلة جيدة للحفاظ على المدخرات من التآكل. 

وأكمل أن الاستثمار في الذهب يتطلب الاحتفاظ به على المدى الطويل وعدم التسرع في بيعه لتحقيق أرباح جيدة مع مرور الوقت، خاصة مع الاتجاه الصعودي لسعر الذهب.

اسعار الذهب 

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search