الإثنين، 21 أكتوبر 2024

06:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كيف قضت كامالا هاريس عيد ميلاها الـ60؟

كامالا هاريس، نائبة الرئيس والمرشحة الديمقراطية

كامالا هاريس، نائبة الرئيس والمرشحة الديمقراطية

مارسيل أيمن

A A

احتفلت كامالا هاريس، نائبة الرئيس والمرشحة الديمقراطية بعيد ميلادها الستين في الحملة الانتخابية في الساعات الأخيرة من مساء أمس الأحد.

وبدأت احتفالات كامالا هاريس مرشحة الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأميركية بعيد ميلادها الستين، بزيارة كنيستين في جورجيا، سعيا لحشد الناخبين للإدلاء بأصواتهم مبكرا، فيما قضي منافسها الجمهوري دونالد ترامب بعض الوقت في أحد مطاعم ماكدونالدز في بنسلفانيا.

ووسط دعم فني كبير لحملة هاريس خاصة بعد مؤازرة من مغنية الراب المحلية ليزو في ديترويت ونجم موسيقى البوب أشر، ستحصل المرشحة الديمقراطية على دفعة معنوية من نجم الموسيقي ستيفي وندر اليوم الأحد عندما يزور إحدى الكنيستين اللتين تعتزم زيارتهما.

مغنية الراب المحلية ليزو 

أسبوع عيد ميلاد هاريس الـ60

وبدأ أسبوع عيد ميلاد هاريس الـ 60، بمسيرات في ديترويت وميشيغان وأتلانتا بجورجيا، حيث انضم إليها نجما البوب ليزو وأشر .

وبينما كانت تحتفل «هاريس» بعيد ميلادها الـ 60، انضمت إليها المغنيان ونجما البوب من ميشيغان آشر وليزو في مسيرات في أتلانتا وديترويتن، حيث انضمت ليزو أيضًا وهي تهتف: «ستصبح رئيسة؟ لقد حان الوقت اللعين!».

هاريس أثنا الاحتفال بعيد ميلادها 

وجاء احتفال نائبة الرئيس والمرشحة الرئاسية كامالا هاريس بعيد ميلادها الستين، قبل أسبوعين ونصف من الانتخابات التي تأمل أن تصبح فيها أول امرأة في التاريخ تصل إلى البيت الأبيض.

تعيد احتفالات عيد ميلاد هاريس مسألة عمر المرشحين مرة أخرى إلى خطاب الحملة الانتخابية، حيث يبلغ هذه المرة منافسه دونالد ترامب البالغ من العمر 78 عاما ، والذي سيصبح في حال فوزه في الخامس من نوفمبر أكبر رئيس سنا يبدأ فترة رئاسية. 

تجمع هاريس في أتلانتا

واستغلت هاريس التجمع في أتلانتا، وهي الولاية التي فاز فيها الجمهوريون بمعظم الحملات الانتخابية الأخيرة، لمهاجمة ترامب على كفاءته حيث قالت، «الآن يتجنب المواجهات، ويلغي المقابلات بسبب الإرهاق»

وحاولت هاريس الأسبوع الماضي زيادة الضغط على ترامب فيما يتعلق بمسألة العمر واللياقة البدنية عندما نشرت تقريرا عن حالتها الصحية وصفت فيه صحتها بـ”الممتازة”.

وتردد صدى تحدي هاريس أيضا في خطاب ماراثوني ألقاه في وقت سابق، في ولاية بنسلفانيا، بعد يوم من إعلانه أن هاريس «لا تتمتع بطاقة الأرنب».

الانتخابات الأمريكية الرئاسية 2024
هاريس وترامب 

نجم البوب آشر يدعم هاريس 

وخلال تجمع حاشد في أتلانتا، انضم إلى هاريس نجم البوب آشر، أحد أكبر النجوم الذين خرجوا من المدينة، وقال للناخبين هناك: "أنا على ثقة منكم لجلب حملة هاريس إلى النصر في جورجيا".

وقد أدلى أكثر من 1.2 مليون من سكان جورجيا بأصواتهم بالفعل في التصويت المبكر، وأحدهم هو الرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر البالغ من العمر 100 عام ، والذي يعيش في دار لرعاية المسنين منذ أكثر من عام ونصف تم إرسال استمارة التصويت الخاصة به عبر البريد بعد أيام قليلة من احتفاله بعيد ميلاده المائة، وقال هاريس للجمهور: "إذا كان بإمكان جيمي كارتر التصويت مبكرًا، فهل يمكنك ذلك أيضًا؟"

نجم البوب آشر 

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search