الإثنين، 21 أكتوبر 2024

06:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«عودة في المقص»، إعلامي يطالب الزمالك بضم كهربا

كهربا مع الزمالك

كهربا مع الزمالك

سلمى ياسر

A A

انتشر في الساعات القليلة الماضية، تعليق مثير من المعلق الرياضي أحمد الطيب، على أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، بعد تغريمه وترحيله من الإمارات واستبعاده من مواجهة نهائي كأس السوبر المصري أمام الزمالك.

معلق رياضي يثير الجدل بشأن عودة كهربا للزمالك

وأحدث اللاعب محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي، ضجة في الوسط الرياضي بعد قرار إدارة النادي بإعادته للقاهرة وتغريمه مليون جنيه واستبعاده من المشاركة مع الفريق في بطولة كأس السوبر المصري. 

وكان هذا القرار عقب تصرفات غير متوقعة من اللاعب بعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وأثار المعلق الرياضي أحمد الطيب الجدل بتصريحاته حول عودة كهربا إلى الزمالك، حيث كتب على حسابه الشخصي على فيسبوك، "أتمنى عودة كهربا للزمالك.. عودة في المقص".

جدير بالذكر أن كهربا انتقل من الزمالك إلى أحد الأندية البرتغالية في 2020، قبل أن يعود إلى الأهلي ويبدأ رحلة جديدة داخل صفوف الأحمر.

الأهلي يدرس رحيل كهربا بعد أحداث مباراة سيراميكا 

ويدرس مسؤولو النادي الأهلي عرض محمود كهربا لاعب الفريق الأول للبيع بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت في الإمارات على خلفية استبعاده من مباراة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وتترقب بعض الأندية المصرية موقف محمود كهربا مع النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة، خاصة في حال عرض الأهلي اللاعب للبيع، وعلي رأس هذة الأندية، نادي سيراميكا كليوباترا، ونادي زد إف سي، بالإضافة إلي نادي البنك الأهلي.

وتنتهي فترة الانتقالات الصيفية في الدوري المصري بنهاية يوم الجمعة المقبل الموافق 25 أكتوبر الجاري.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search