الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

12:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمود حميدة يستصلح 8 آلاف فدان في سيوة، ومستشاره القانوني يكشف السر (خاص)

محمود حميدة ومستشاره القانوني مصطفى سمير الجمل مع محافظ مرسى مطروح

محمود حميدة ومستشاره القانوني مصطفى سمير الجمل مع محافظ مرسى مطروح

نور الشايب

A A

تولي الدولة اهتمامًا كبيرًا لتخفيف الأعباء عن المزارعين، بما يتيح لهم دورًا إيجابيًا وفعّالًا في دعم التنمية الزراعية. يأتي هذا بالتوازي مع المشروعات القومية لاستصلاح الأراضي الصحراوية، وزيادة المساحات المزروعة، والتوسع في إنشاء الصوب الزراعية، بهدف تعزيز الأمن الغذائي لمصر.

وشهد قطاع الزراعة اهتمامًا متزايدًا من قبل عدد من الفنانين، وكان في مقدمتهم الفنان محمود حميدة، الذي حرص على المساهمة في جهود الدولة لتعزيز الزراعة، ومن هذا المنطلق، ابتاع حميدة أرض زراعية في منطقة سيوة؛ سعيًا لدعم مشروعات الاستصلاح الزراعي والمشاركة في تحقيق التنمية الزراعية.

اهتمام محمود حميدة بدعم الدولة في الاستصلاح الزراعي

وفي هذا السياق، قال مصطفى سمير الجمل، المستشار القانوني للفنان محمود حميدة إن أبدى اهتمامًا كبيرًا بقطاع الزراعة، وذلك دعمًا لجهود الدولة في تعزيز هذا المجال الحيوي. 

وأضاف “الجمل” في تصريح لـ «الجمهور»، وكجزء من مساهمته في التنمية الزراعية، ابتاع محمود حميدة 8000 فدان من الأراضي الزراعية في منطقة سيوة بغرض استصلاحها، في خطوة تهدف إلى دعم الاقتصاد الوطني وتعزيز جهود الدولة المصرية في التوسع الزراعي وتحقيق الأمن الغذائي.

الفنان محمود حميدة والمستشار القانوني مصطفى سمير الجمل

سبب اختيار محمود حميدة لمنطقة سيوة للاستصلاح الزراعي

وعن اختياره لمنطقة سيوة، قال الفنان محمود حميدة في تصريحات خاصة لـ«الجمهور» إن حبه العميق لهذه المنطقة ينبع من تقديره لأهلها، مشيرا إلى أن اهتمامه بسيوة يعود بالدرجة الأولى إلى ارتباطه الكبير بأهلها، الذين يتميزون بالبساطة والكرم، مما جعله يخصص جزءًا من جهوده لدعم هذه المنطقة وأهلها.

وفي إطار حديثه عن ارتباطه بمنطقة سيوة، أعرب الفنان محمود حميدة عن أمنيته في التعرف على جميع أهل سيوة، مشيدًا بطيبتهم وكرمهم، وشعوره الدائم بالراحة والسكينة عند تواجده بينهم.

واختتم “حميدة” حديثه بأنه بطبيعته شخص يميل إلى الصحراء، مما يزيد من حبه لهذه المنطقة وسكانها.

محمود حميدة ومستشاره القانوني مصطفى سمير الجمل مع محافظ مرسى مطروح

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search