الإثنين، 21 أكتوبر 2024

03:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نائب رئيس الوزراء: تطبيق تدريجي للاستراتيجية الوطنية لتعزيز الصحة

الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان

الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان

مصعب فرج

A A

أكد الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان، أن الاستراتيجية الوطنية لتعزيز الصحة تتضمن سبعة محاور مهمة، تهدف إلى تقديم خدمات طبية مميزة. 

وأوضح عبد الغفار، خلال جلسات مناقشة الاستراتيجية الوطنية بـ المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية، أنه سيتم تطبيق الاستراتيجية بشكل تدريجي. 

وأشار وزير الصحة والسكان، إلى أن كافة الجهات والقطاعات في الوزارة ستشارك في تنفيذ الاستراتيجية بشكل تكاملي، مضيفا أن الفترة القادمة ستشهد تحركات في جميع المحاور المتعلقة بتطبيق الاستراتيجية. 

وأكد الدكتور أشرف حاتم، رئيس لجنة الصحة في البرلمان، أن الاستراتيجية الوطنية لتعزيز الصحة تحتاج إلى تفاعل سريع لتنفيذ محاورها، لضمان وجود نموذج واضح يمكن القياس عليه في مراحل التطبيق المختلفة.

وأشار الدكتور أسامة عبد الحي، نقيب الأطباء، إلى أن النقابة تتعاون مع الوزارة، وسيتم تنفيذ جزء كبير من الاستراتيجية من خلال الأطباء، سواء من الجانب المهني أو الإداري. وأضاف أن محور التدريب مهم جدا لرفع كفاءة الأطباء، وهو ما تدعمه أيضًا الاستراتيجية.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search