الإثنين، 21 أكتوبر 2024

03:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الوكالة الأمريكية للتنمية: واشنطن قدمت لمصر مشروعات بـ30 مليار جنيه في 40 سنة

مدير بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في مصر

مدير بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في مصر

عبد الرحمن المصري

A A

قال شون جونز مدير بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في مصر، إن مؤسسته قدمت للحكومة المصرية نحو 30 مليار دولار، على مدار 40 سنة، في هيئة إنجازات ومشروعات شراكة.

 

مساعدات أمريكا لمصر

وأضاف مدير بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في مصر، أن المشروعات التي عقدت مع مصر، ضمن أكبر التزامات الحكومة في الولايات المتحدة، وأطولها في عدد السنوات تجاه أي بلد حول العالم.

وأوضح جونز، أن الوكالة الأمريكية تهتم بتنمية مجموعة من القطاعات في مصر، وذلك بالتعاون مع الحكومة المصرية وعلى رأسها التعليم والصحة والنمو الاقتصادي.

ونوه جونز، بأن الوكالة الأمريكية سعت خلال فترة عملها في مصر إلى خلق بيئة تساعد على التنمية البشرية، من خلال تعزيز التعاون في مجالات التعليم والصحة وتحقيق النمو الاقتصادي.

وأشار إلى أن الوكالة تتعاون أيضًا مع الحكومة المصرية من أجل تحسين الإنتاجية الزراعية والموارد المائية وتعزيز مصادر الرزق في المناطق الريفية، التي تعاني من الفقر ونقص فرص العمل، وخاصة للشباب والسيدات، لافتًا إلى سعي الوكالة للمساهمة في تعزيز بناء المؤسسات التي تلبي الاحتياجات الاقتصادية للشعب المصري.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search