الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

12:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سعر الذهب اليوم الإثنين في مصر خارج السيطرة، و3750 جنيها لـ عيار 21

سعر الذهب اليوم الإثنين في مصر

سعر الذهب اليوم الإثنين في مصر

عبد الرحمن المصري

A A

سعر الذهب اليوم في مصر، واصل ارتفاعه إلى حدود غير مسبوقة في سوق الصاغة، تزامنًا مع الارتفاع العالمي لسعر المعدن الأصفر في البورصة العالمية للذهب.

وقفز سعر الذهب، اليوم الإثنين الموافق 21 أكتوبر، في مصر، إلى أعلى سقف سعري سجله المعدن الأصفر بالبلاد، بعدما سجل في البورصة العالمية للذهب سعر 2731 دولار للأوقية في العقود الفورية.

ويواصل سعر الذهب في مصر اليوم الإثنين 21-10-2024، ارتفاعه الجنوني نحو أعلى قمة له في تاريخ البلاد، متأثرًا بالقفزات السعرية العالمية التي تضرب السوق مؤخرًا، جراء مخاوف المستثمرين من اضطرابات ما بعد تحديد سعر الفائدة في أمريكا وأوروبا ومختلف الأسواق الدولية.

سعر الذهب اليوم في مصر

ويحدد سعر الذهب في مصر العديد من العوامل، على رأسها الأسعار العالمية، إلى جانب العرض والطلب في السوق، فضلًا عن سعر الدولار في السوق المصرفية المحلية.

 

سعر الذهب عيار 24 في مصر اليوم

سجل سعر الذهب عيار 24 اليوم في مصر مبلغًا مقداره 4282 جنيه، علمًا بأن مصنعية عيار 24 في مصر، تتراوح بين 75 و100 جنيه لكل جرام.

ويندر شراء المصريين لعيار 24 بسبب استخدامه في أوقية الذهب، وهي إحدى أدوات الاستثمار التي يلجأ إليها كبار المستثمرين في السوق المصرية.

 

سعر الذهب عيار 21 اليوم الإثنين بالمصنعية

بلغ سعر الذهب عيار 21 اليوم في مصر مبلغًا مقداره 3750 جنيه، علمًا بأن مصنعية عيار 21 تتراوح بين 100 و150 جنيها لكل جرام.

ويعد عيار 21 من بين الأعيرة الأكثر استخداما في مصر، خاصة بين أبناء الطبقة المتوسطة، والتي تلجأ إلى استخدام العيار 21 في شراء المجوهرات، فضلًا عن استخدامه من جانب المستثمرين المقبلين على الجنيه الذهب، حيث يشكل الجنيه الواحد 8 جرامات من عيار 21.

سعر الذهب عيار 18 اليوم الإثنين

وصل سعر الذهب في مصر عيار 18 اليوم مبلغًا مقداره 3220 جنيه، علمًا بأن مصنعية عيار 18 تتراوح بين 150 و200 جنيه لكل جرام.

ويعتبر عيار 18 هو الأكثر شعبية بين المواطنين في مصر، بسبب انخفاض سعره مقارنة بالأعيرة الأعلى منه في النقاء، فضلًا عن قابليته للتشكيل في المصوغات والمجوهرات.

 

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

سجل سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر قبل احتساب المصنعية والدمغة والضريبة مبلغًا مقداره 30 ألف جنيها، علمًا بأن مصنعية الجنيه الذهب تتراوح بين 700 وحتى 1000 جنيه، بحسب كل منتج.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search