الإثنين، 21 أكتوبر 2024

03:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حساب البنك لا يسمح، كهربا يواجه ورطة جديدة في الأهلي بعد تغريمه

كهربا

كهربا

محمد الصو

A A

يواجه محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة جديدة وسريعة عقب تغريمه مبلغ مليون جنيهًا، وترحيله من الإمارات وعدم استكمال بطولة السوبر المصري، بقرار من محمد رمضان المدير الرياضي.

وتأتي الأزمة الجديدة التي ستواجه كهربا، هي عدم سماح رصيد راتبه داخل الأهلي، بتسديد غرامة المليون جنيه، الموقعة عليه على خلفية ما بدر منه عقب مباراة سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

ولا يملك كهربا، رصيد في راتبه داخل الأهلي في الوقت الحالي، بسبب حصوله على سُلفة من النادي خلال الأشهر الماضية، لتسديد غرامته لصالح نادي الزمالك، والتي كانت تُقدر بمبلغ 2 مليون دولار تقريبًا.

ويضع الأهلي، نسبة خصم من راتبه لتسديد السُلفة الخاصة به، وبالتالي أصبح اللاعب مطالب بتجميع جزء من غرامته لتسديدها لخزينة النادي.

سبب استبعاد كهربا من السوبر

قال مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور»: «كهربا احتد على كولر المدير الفني، وتحدث معه بطريقة غير لائقة أمام الجميع، ووصل الأمر لاتهامه بالظلم بسبب عدم منحه فرصة المشاركة في المباريات، والتعامل معه بطريقة سيئة، وأنه سوف يكون سبب رحيله عن الفريق".

وأضاف المصدر، أن كهربا دخل في حالة غضب شديدة عقب مباراة سيراميكا كليوباترا، وبدأ في إلقاء الزجاجات داخل غرف الملابس أمام الجهاز الفني واللاعبين، بسبب عدم مشاركته في المباراة.

وتابع المصدر: «اللاعبون حاولوا تهدئة كهربا، ولكنه رفض تهدئة زملائه له ولم يلتزم بتعليمات الجهاز الفني، وطالبهم بالسكوت وعدم التحدث معه، حيث قال لهم أنا مش عاوز أسمع صوت حد ومحدش يكلمني نهائيًَا ولا حد يهديني».

واختتم: «محمد رمضان المدير الرياضي للفريق، لم يعجبه الوضع وأصر على توقيع عقوبة مالية ضخمة وعدم استمرار اللاعب وعودته للقاهرة مباشرةً، ورفض التنازل عن قراره رغم محاولات الأغلبية إثنائه عن القرار».

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تأهل لملاقاة غريمه التقليدي الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري 2024، بعد فوزه على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في نصف النهائي مساء أمس الأحد.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search