الإثنين، 21 أكتوبر 2024

09:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في أول حوار صحفي بعد براءته، إمبراطور الذهب: "اللي معاه ربنا ميخافش"

عبد العال سليمة رائد صناعة الذهب

عبد العال سليمة رائد صناعة الذهب

أمة الله عمرو   -  

A A

تداول في الآونة الأخيرة اسم رجل الأعمال عبد العال سليمة، عبر محركات البحث، ومواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الإعلامية، تحديدًا بعد اتهامه بقيام شركته بتبديد كميات من الذهب الخام الذي يتم التنقيب عنه.

وفي أول حوار صحفي له بعد براءته، قال إمبراطور الذهب في مصر لموقع الجمهور، إنه كان واثقًا أن من كان الله معه فمَن عليه، وهذا سر ثقته ببراءته من التهم الموجهة إليه في قضايا تبديد كميات من الذهب الخام.

وسلّط الضوء في هذه التصريحات على أنه خائف على جميع ممن ادّعوا عليه بالباطل، من مقابلة الله عز وجل، لأنه دائمًا يردد حسبي الله ونعم الوكيل، والآية الكريمة "فَدَعَا رَبَّهُ أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانْتَصِرْ”، وأن هذا هو مبدأه بالحياة منذُ بدأ رحلة كفاحه لتحويل تجارة الذهب المتوارثة من أسرته، لصناعة الذهب في مصر، حتى أصبح اسم “سليمة جولد” من أولى الشركات الرائدة لصناعة الذهب في العالم.

عبد العال سليمة رائد صناعة الذهب في مصر

وتابع، أن هذه القضية كانت اختبارًا من الله له، ليختبر صبره وحبه له وقربه إليه، “واللي تقدم ببلاغ كيدي ضدي أنا شكيت لله، وهو صعبان عليا من اللي ربنا هيعمله فيه، وربنا هينتقم منه لي، ودايمًا بشكر ربنا أنه جنبي” بحسب قوله.

براءة عبد العال سليمة إمبراطور الذهب في مصر

وقضت محكمة جنح مستأنف الجمالية، الخميس الماضي، بإلغاء حكم حبس رجل الأعمال عبد العال سليمة “رائد صناعة الذهب في مصر”، لعدم جواز نظر الدعوى الجنائية لسابقة الفصل فيها بالبراءة.

يأتي حكم البراءة، بعدما قضت محكمة أول درجة في وقت سابق، بحبس “إمبراطور الذهب” ثلاث سنوات مع الشغل والمصاريف، لاتهامه بتبديد شركته كميات من الذهب الخام الخاص بإحدى الشركات المصنعة للذهب.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search