الإثنين، 21 أكتوبر 2024

01:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منتخب مصر للكرة الشاطئية يواجه تنزانيا في بطولة أمم إفريقيا اليوم

لاعبي منتخب مصر للكرة الشاطئية

لاعبي منتخب مصر للكرة الشاطئية

مصطفى غطاطي

A A

يخوض منتخب مصر للكرة الشاطئية مباراته الثانية في بطولة أمم إفريقيا اليوم الإثنين بتمام الساعة الثالثة عصرًا، حيث يواجه نظيره التنزاني في الغردقة.

استهل كان المنتخب المصري مشواره في دور المجموعات بفوز كبير على نظيره الغاني، بنتيجة 6-3، ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية التي تقام بمدينة الغردقة خلال الفترة من 19 إلى 26 أكتوبر. 

وأحرز أهداف المنتخب في المباراة السابقة كل من عبد الرحمن الشافعي وهيثم كوستا، الذين سجلا هدفين لكل منهما، إضافة إلى هدف لكل من حسام باولو وأحمد الشحات.

قائمة منتخب مصر للكرة الشاطئية

تضم قائمة المنتخب حراس المرمى محمد السيد، إبراهيم حسن، وأحمد حمدي، إلى جانب اللاعبين مصطفى شيكا، محمد عبد النبي لوحا، حسان محمد، أحمد الشحات، هيثم عاطف كوستا، عبد الرحمن الشافعي، مصطفى علي صاصا، إسماعيل بهجت، حسام باولو، أحمد ايشا، أحمد تمساح، ومحمود عماد أوتى. 

ويتكون الطاقم الفني من أحمد أبو سريع كمدرب عام، محمد فوزي مدربًا لحراس المرمى، الدكتور محمد أكمل كأخصائي طبي، عباس حسانين كمدلك، مؤمن نبوي كمدير إداري، وائل طلال كمنسق إعلامي، وإسلام شاكر كمدير للمهمات.

وتستضيف مصر نهائيات كأس أمم إفريقيا للكرة الشاطئية للمرة الثانية بعد تنظيمها للبطولة في عام 2018 حيث حققت المركز الثالث آنذاك. 

كما أنهت النسخة الأخيرة من البطولة التي أقيمت في موزمبيق بالمركز الثاني، وكانت مصر إلى جانب السنغال ممثلة للقارة الإفريقية في كأس العالم للكرة الشاطئية.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search