الإثنين، 21 أكتوبر 2024

06:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«كأنه فيلم رعب»، خلافات الجيرة تنهي حياة شاب بطعنة نافذة في الوراق

مشاجرة - أرشيفية

مشاجرة - أرشيفية

محمد شراط

A A

استيقظ أهالي منطقة الوراق صباح اليوم الإثنين، على صيحات الجيران وصراخ وعويل، مما تسبب في إحداث حالة من الرعب بينهم، حيث نشبت مشاجرة بالأسلحة البيضاء على إثر خلافات متعلقة بالجيرة.

هرول الأهالي بحثا عن تلك الأصوات النابعة من المشاجرة لسرعة الفض بين طرفي المشاجرة، وفور وصولهم فوجئوا بقيام أحد أطراف المشاجرة، بإخراج آلة حادة «سلاح أبيض» من طيات ملابسه، ليقوم بتسديد طعنة نافذة للطرف الآخر.

سقط الطرف الآخر للمشاجرة أرضًا، ليلتقط أنفاسه بصعوبة ناظرا إلى عنان السماء لم يدري أي القدر سيكون مصيره، تمر أمامه حياته سريعا ليضيع بينها أماله وأهدافه، ليحتضنه أهله أملين بأن هذه الإصابة لم تُحدث بنجلهم أي ضرر، ليلحق القدر بهذا الشاب قبل نقله إلى دار الرعاية الصحية ليلقى حتفه على إثر تلك الطعنات.

القبض على عامل أنهى حياة جاره في الوراق

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على عامل لقيامه بإنهاء حياة جاره في الوراق، وذلك إثر نشوب خلافات الجيرة مما دفع الأول إلى استخدام آلة حادة وطعنه بعدة طعنات على إثرها لقي حتفه.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي قسم شرطة الوراق، إخطارا يفيد بمقتل أحد الأشخاص نتيجة مشاجرة بينه وبين أحد جيرانه على إثرها تم الاعتداء عليه بسلاح أبيض، وانتقل على الفور المقدم محمد طارق رئيس مباحث قسم الوراق إلى محل الواقعة.

وبالفحص والمعاينة ومناظرة الجثة، تبين أن عامل تشاجر مع جاره، وسدد له طعنة نافذة بسلاح أبيض، تسببت في مصرعه، بسبب خلافات الجيرة.

نقل جثمان المجني عليه إلى المشرحة

وبعد مناظرة الجثمان، تم نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وأمر وكيل النائب العام بالوراق بعرض جثة الشاب على الطب الشرعي، وسرعة إعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث بسرعة إجراء التحريات.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search