الإثنين، 21 أكتوبر 2024

01:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نظر استئناف المتهم الأول بمقتل اللواء اليمني على حكم إعدامه بعد قليل

اللواء اليمني حسن العبيدي - أرشيفية

اللواء اليمني حسن العبيدي - أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

تنظر محكمة جنايات مستأنف الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم زينهم في السيدة زينب، اليوم الإثنين 21 أكتوبر الجاري، الاستئناف المقدم من أحد المتهمين الخمسة على حكم إعدامهم، بتهمة قتل اللواء اليمني حسن العبيدي، في بولاق الدكرور بغرض سرقته، على حكم إعدامه.

قرار المحكمة في وقت سابق بإحالة أوراق المتهم الأول لمفتي الجمهورية

وفي الرابع من أبريل الماضي، قضت محكمة جنايات الجيزة بإعدام المتهم الأول في قضية مقتل اللواء اليمني حسن العبيدي لسرقته في بولاق الدكرور.

وأعلنت الداخلية في بيان رسمي لها، عن تفاصيل واقعة مصرع اللواء اليمني في ظروف غامضة، أنه بتاريخ 18 فبراير تبلغ لمديرية أمن الجيزة من شخص يمني الجنسية بعثوره على جثة شقيقه بداخل منزله، وبعثرة محتوياتها، خلال تردده عليه لعدم تجاوبه على اتصالاته على مدار يومين.

اللواء اليمني حسن العبيدي

وكشفت التحريات مع إدارة البحث الجنائي في مديرية أمن الجيزة، عن تحديد مرتكبي الواقعة، وثبت أن المتهمين 5 أشخاص وهم: "رمضان محمد بليدي علي، 29 سنة، سائق، ومقيم المنيرة الغربية بالجيزة، سبق اتهامه في العديد من القضايا أبرزها "قتل، سلاح بدون ترخيص، سرقة، إتلاف عمد" و عبدالرحمن أشرف شحاتة مصطفى وشهرته "عبده عسلية"، 19 سنة، خراط ومقيم الطوابق بالجيزة و إسراء صابر محمد عطية، وشهرتها "دينا"، 22 عاما، ربة منزل، ومقيمة في منشأة ناصر بالقاهرة وسهير عبدالحليم محمد عبدالحليم وشهرتها "منة"، 17 عاما، ربة منزل، ومقيمة منشأة ناصر بالقاهرة".

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من القبض على المتهمين بمقتل اللواء اليمني حسن العبيدي، داخل شقته، في شارع العشرين بمنطقة فيصل، التابعة لمحافظة الجيزة، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاهم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search