الإثنين، 21 أكتوبر 2024

12:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مين يشتري»، الفصل الأخير في نهاية كهربا مع الأهلي

محمود كهربا

محمود كهربا

مصطفى غطاطي

A A

يدرس مسؤولو النادي الأهلي عرض محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت في الإمارات على خلفية استبعاده من مباراة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وتصاعدت أزمة كهربا داخل الأهلي، بعد إعلان النادي فرض غرامة مالية قدرها مليون جنيه على اللاعب، وترحيله من البعثة وعدم استكمال مشاركته في بطولة السوبر المصري المقامة حالياً في الإمارات. 

جاء ذلك بسبب اعتراضه بشكل غير لائق على عدم مشاركته في مباراة سيراميكا، حيث تجاوز في تعامله مع المسؤولين والمدير الفني مارسيل كولر. 

سبب أزمة كهربا مع الأهلي في السوبر المصري

وعلم «الجمهور» أن السبب وراء الأزمة يعود إلى موقف كهربا بعد مباراة سيراميكا في كأس السوبر المصري، حيث ظهرت عليه علامات الغضب عند العودة إلى الفندق ورفض مصافحة مسؤولي النادي بسبب عدم مشاركته في اللقاء، كما صدرت منه تصريحات أمام المسؤولين لم تلق استحسانهم في معسكر الفريق بالأمس. 

وعقد مسؤولو الأهلي جلسة طارئة في الفندق لمناقشة ما حدث، وبعد مشاورات تقرر إعادة كهربا إلى القاهرة وخصم مليون جنيه من مستحقاته لدى النادي وتم تنفيذ كل الإجراءات اللازمة لذلك وحجز تذاكر الطيران لعودته إلى مصر. 

من المقرر أن يواجه الأهلي غريمه الزمالك في نهائي السوبر المصري يوم الخميس المقبل على استاد محمد بن زايد في الإمارات. 

كما سيلتقي سيراميكا مع بيراميدز لتحديد المركزين الثالث والرابع في مباراة تقام بعد ظهر الخميس المقبل على استاد آل نهيان.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search