الإثنين، 21 أكتوبر 2024

09:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد شحاته: الزمالك كبير ويستحق التأهل لنهائي السوبر وهدفنا اللقب

محمد شحاته

محمد شحاته

محمد الصو

A A

أعرب محمد شحاته نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته الشديدة بالفوز ضد بيراميدز، في نصف نهائي كأس السوبر المصري، والتأهل لمواجهة الأهلي في المباراة النهائية.

وأكد شحاتة في تصريحات لقناة أبو ظبي الرياضية: «درسنا بيراميدز جيدًا والمدرب جوزيه جوميز يدعم كل اللاعبين ويمنحهم الثقة، والمباراة كانت صعبة أمام فريق قوي، وبذلنا مجهود كبير داخل أرضية الملعب، واستحقينا التأهل».

شحاته يؤكد قدرة الزمالك على حصد لقب السوبر المصري

وأضاف: «كنا على قدر هذه الثقة وتمكننا من الفوز، وإن شاء الله سيكون الكأس من نصيب الزمالك في النهائي، والزمالك فريق كبير ومن الطبيعي أن تكون الرغبة حاضرة للضغط والتحكم في إيقاع المباراة ولدينا هدف تحقيق اللقب ونشكر الإمارات على التنظيم».

وكان الزمالك نجح في التأهل إلى نهائي كأس السوبر المصري على حساب بيراميدز، بعد الفوز 5-4 بركلات الترجيح عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليواجه الأهلي الغريم التقليدي، الذي تأهل على حساب سيراميكا كليوباترا، بالفوز 2-1.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك غريمه الأهلي، في الثامنة مساء يوم الخميس المقبل، على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي في نهائي كأس السوبر المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وتنقل المباراة المرتقبة على عدة قنوات، منها قناة أون تايم سبورتس وقناة أبو ظبي الرياضية، التي حصلت على حقوق بث المسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

الأهلي والزمالك يتأهلان لنهائي السوبر المصري

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التأهل لملاقاة غريمه التقليدي الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري 2024، بعد فوزه على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في نصف النهائي الذي أقيم مساء أمس الأحد.

وكان الزمالك قد حسم تأهله للدور ذاته بعد فوزه على بيراميدز بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

يُعتبر هذا النهائي هو الـ19 للنادي الأهلي في مسابقة السوبر المصري، بينما يُمثل النهائي الـ12 لفريق الزمالك.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search