الإثنين، 21 أكتوبر 2024

05:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مي سلامة: الدورة الحالية من جوائز رمضان للإبداع شهدت مشاركة قياسية من الجمهور

 مي سلامة

مي سلامة

محمد شعبان- ياسمين شهاب

A A

قالت مي سلامة، الشريك المؤسس لكرييتف إنداستري ساميت، إن النسخة الثانية من جوائز رمضان للإبداع من اختيار الجمهور لأنها تعكس الإبداع المبذول في الفن خلال الفترة الماضية.

وأضافت مي سلامة: «ما يميز هذه الجوائز بشكل استثنائي هو الدور الحيوي للجمهور في اختيار الفائزين، حيث يعبر الجمهور عن آرائه ويلعب دور لجنة التحكيم، مما يخلق تجربة شاملة وشفافة تكرم أفضل الأعمال الدرامية والإعلانية». 

وأوضحت أن هذه الدورة شهدت مشاركة قياسية من الجمهور، الذي بلغ عدد أصواته هذا العام أكثر من 400 ألف صوت، مما يعزز رؤية كرييتف إنداستري ساميت الرامية إلى دعم الاقتصاد الإبداعي في مصر والشرق الأوسط، إذ تعمل الجوائز كحلقة وصل بين جميع العاملين في الصناعات الإبداعية والثقافية، وهي تجسد فلسفة القمة في التثقيف والتواصل والاحتفاء بالابتكار والإبداع. 

وتابعت أن نسخة هذا العام شهدت منافسة قوية في تصويت الجمهور لأفضل الأعمال الدرامية أو الإعلانية نظرًا لتنوع وجودة الأعمال، إلى جانب تحقيقها نسب مشاهدة عالية؛ مما جعل الجمهور في حالة من الحيرة لاختيار أفضل الأعمال الدرامية التي ستعيش في وجدان الشعوب العربية لسنوات طويلة وكذلك أفضل الإعلانات الرمضانية المميزة في 2024، التي أثرت في قلوب المشاهدين، مما يجعلها احتفالية شاملة للإعلام والإبداع.

وأعلنت خلال الفعالية عن جوائز رمضان للإبداع، اختيار الجمهور أسماء الفائزين في نسختها الثانية لعام 2024 التي شملت أفضل المسلسلات الرمضانية وأفضل الإعلانات التجارية، احتفاءً بالمبدعين الذين أثبتوا قدراتهم الإبداعية ونجاحاتهم في جذب اهتمام الجمهور خلال موسم رمضان 2024،  ويشكل هذا التكريم دليلاً على تميزهم وتأثيرهم الكبير في الصناعات الإبداعية.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search