الإثنين، 21 أكتوبر 2024

02:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مالك محل صبحي كابر: حريق المطعم اليوم بفعل فاعل (فيديو)

حريق مطعم صبحي كابر

حريق مطعم صبحي كابر

محمد النجار

A A

كشف هشام الإمام، مالك مطعم صبحي كابر عن تفاصيل جديدة بشأن الحريق الذي اندلع اليوم في المطعم، مؤكدًا أنه يقوم حاليًا بتحرير محضر بالواقعة.

وقال "الإمام"، في اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، أن الحريق لم يسفر عن أي إصابات أو وفيات بين العاملين أو الزوار.

 
وأوضح صاحب المطعم بأن "الدور الثالث في المطعم كله انهار، وحسبي الله ونعم الوكيل، ومصر كلها عارفة مين اللي عمله، وبإذن الله سيتم القبض عليه اليوم".

ولفت إلى أن الحريق كان بفعل فاعل، مؤكدًا أنه يواجه مشاكل منذ 7 أشهر تتعلق بقضايا لم يتم التنازل عنها، معربا عن ثقته في أن العدالة ستتحقق وأن الفاعل سيتم القبض عليه قريبًا.

حريق مطعم صبحي كابر 

وتمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة القاهرة، من السيطرة على حريق بالمطبخ الخلفي لمطعم صبحي كابر، بمنطقة شبرا، دائرة قسم شرطة الساحل.

بلاغ بحريق بمطعم صبحي كابر

وكان بلاغ قد ورد إلى غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، يفيد بنشوب حريق داخل مطعم صبحي كابر بمنطقة شبرا.

وعلى الفور دفعت الأجهزة الأمنية بقوات الحماية المدنية والدوريات الشرطية وسيارات الإسعاف تحسبًا لوجود مصابين، إلى محل البلاغ لمحاولة السيطرة على الحريق.

وفرضت قوات الأمن كردون حول موقع الحريق، وسط محاولات للسيطرة على الحريق من قبل رجال الإطفاء، ومنع المواطنين والسيارات من الاقتراب من مكان البلاغ.

الحماية المدنية تسيطر على الحريق

وفور تلقي الحماية المدنية بمحافظة القاهرة بلاغ يفيد بنشوب حريق داخل مطعم صبحي كابر بمنطقة شبرا، دائرة قسم شرطة الساحل، دفعت بثلاث سيارات إطفاء، لمحاولة السيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى العقارات المجاورة.

ونجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على النيران داخل المطبخ الخلفي، ومنع امتدادها إلى باقي الأدوار، والعقارات المجاورة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search