الإثنين، 21 أكتوبر 2024

12:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبدالله السعيد يتغنى بالزمالك بعد الفوز على بيراميدز في نصف نهائي السوبر

عبدالله السعيد

عبدالله السعيد

إسلام محمد

A A

أعرب عبدالله السعيد لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عن سعادته البالغة بعد تحقيق الفوز على بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وقال السعيد عقب المباراة: "الحمد لله على الفوز، خضنا مباراة صعبة جدا أمام فريق كبير يضم لاعبين مميزين، لكن الزمالك كان في حالة تركيز شديدة، وهذه سمة الفرق الكبيرة وهذا ما تعودنا عليه داخل القلعة البيضاء".

وأضاف اللاعب قائلاً:" كانت لدينا ثقة كبيرة في أنفسنا من أجل العودة في المباراة مرة أخرى بعد تقدم بيراميدز، خاصة أن هذه السمة متواجدة فقط في الفرق الكبيرة، والجهاز الفني يعمل على تحقيق التماسك في الملعب في جميع المباريات الكبرى".

اختتم السعيد تصريحاته: "سعداء جدا بهذا الفوز ولكن علينا الآن التركيز والاستعداد لمباراة نهائي السوبر المصري".

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك فوزا صعبا على بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية ويواجه الفائز من الأهلي وسيراميكا.

وحقق الفارس الأبيض فوزا مثيرا بركلات الترجيح على نادي بيراميدز، في المباراة التي انتهت نتيجتها في الوقت الأصلي بهدف لمثلة.

وينتظر الزمالك الفائز من مواجهة الأهلي وسيراميكا التي تنطلق في الثامنة وخمس دقائق، في المواجهة المنتظرة الثانية من منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري.

القيمة التسويقية للزمالك وبيراميدز

بحسب موقع «ترانسفير ماركت» العالمي المتخصص في القيم التسويقية للاعبين والأندية، يبلغ إجمالي القيمة التسويقية لنادي بيراميدز 21.93 مليون يورو، متفوقًا على الزمالك الذي تصل قيمته إلى 17.10 مليون يورو.

أحمد سيد زيزو، نجم الزمالك، هو أغلى لاعب في صفوف فريقه بقيمة تسويقية تقدر بـ4 ملايين يورو. زيزو يعتبر القوة الضاربة في هجوم الزمالك وأحد أبرز النجوم في الدوري المصري.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search