الإثنين، 21 أكتوبر 2024

01:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البث المباشر مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري 2024

الأهلي

الأهلي

حسين العجيلي

A A

البث المباشر مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري 2024، تقام مساء اليوم، الأحد مباراة من العيار الثقيل تجمع بين النادي الأهلي ونظيره سيراميكا كيلوباترا، في اللقاء المنتظر من عشاق القلعة الحمراء، والذي يقام في إطار منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري 2024.

بث مباشر مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري

وتتزايد عملية البحث عن مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، التي تتصدر محركات البحث على جوجل، باعتبارها المباراة التي سنعرف من خلالها الفريق المنافس للزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، وتنقل أحداث وفعاليات البطولة على عدة قنوات، أهمها أون تايم سبورتس، وأبو ظبي الرياضية، التي حصل على حق بث اللقاء في المنطقتين العربية والشرق الأوسط.

شاهد مجانًا مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في بطولة السوبر المصري 2024

السويسري مارسيل كولر، مدرب فريق الأهلي، يأمل في قيادة كتيبة القلعة الحمراء، نحو منصة التتويج بكأس السوبر المصري، لتحقيق انطلاقة مميزة للفريق، وتعويض الجماهير، خاصة بعد الانتقادات اللاذعة، التي أصابت المدرب، بعد إخفاق الفريق في مباراة السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي "نادي الزمالك".

وتعتبر مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم، اختبار جديد للمدرب السويسري مع القلعة الحمراء، حيث يستهل مشواره في بطولة كأس السوبر المصري بمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في الدور نصف النهائي من البطولة.

مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري

النادي الأهلي يتفوق على سيراميكا كليوباترا من حيث القيمة التسويقية للاعبين، حيث تصل القيمة السوقية للأهلي إلى 30.88 مليون يورو، بينما تبلغ قيمة سيراميكا 11.73 مليون يورو، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري، ستكون منقولة على قنوات أون تايم سبورتس وبالتحديد عبر قناة HD 1.

شاهد لقاء الأهلي وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في كأس السوبر المصري 2024

يسيطر الأهلي طولا وعرضا على تاريخ مواجهاته أمام سيراميكا كليوباترا، حيث التقى الفريقين في 9 مباريات سابقة طوال تاريخ مشاركاتهم، منها 8 في الدوري الممتاز ومباراة واحدة في كأس السوبر المصري.

تمكن الأهلي من تحقيق الفوز في 7 مواجهات، فيما انتهت مباراتان بالتعادل، دون أن يحقق سيراميكا أي انتصار على المارد الأحمر، وخلال هذه المواجهات تمكن النادي الأهلي من تسجيل 20 هدفًا في شباك فريق سيراميكا كليوباترا، بينما استقبلت شباكه 4 أهداف فقط.

حصريًا مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري

النادي الأهلي في مباراة اليوم، يسعى إلى تحقيق الفوز، من أجل مواصلة سعيه نحو تحقيق لقب السوبر المصري، ولتعويض جماهيره بعد الهزيمة التي تلقاها في نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

في المقابل، فريق سيراميكا كليوباترا، يسعى لصناعة التاريخ بالتتويج بأول لقب سوبر مصري في تاريخه، وهو يتطلع لتحقيق فوز تاريخي على الأهلي، الذي لم يتمكن من هزيمته في أي من المباريات السابقة بين الفريقين.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في كأس السوبر المصري 2024؟

مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم، ستنقل عبر عدة قنوات مختلفة، ممثلة في قنوات أون تايم سبورتس، الناقل والوكيل الحصري لفعاليات البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى قناة أبو ظبي الرياضية، التي حصلت على حقوق البث مؤخرًا.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجموور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search