الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

06:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ الدقهلية: يشدد على سرعة الانتهاء من استخراج شهادات البيانات للتصالح

جانب من الجولة

جانب من الجولة

شيماء الفراعي

A A

تفقد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية عدد من المراكز التكنولوجية لمتابعة العمل بملف التصالح بمراكز ومدن الكردي وميت سلسيل والجمالية والمنزلة ، والتقي بالمواطنين بالمراكز التكنولوجية المتقدمين للتصالح واستمع الي المعوقات والمشاكل التي تواجههم ووجه لرؤساء المراكز والمدن بسرعة حلها .
 

وعلي هامش تفقد " المحافظ " للمراكز التكنولوجية التقي بأحد الحالات الإنسانية واستمع الي مطالبه ووجه بدراستها وتلبيتها ، كما ألتقى بعدد من المواطنين واستمع الي مطالبهم ومشاكلهم ووجه أيضاً بدراستها وحلها .
 

وأمر اللواء " مرزوق " بتكثيف العمل بملف التصالح وسرعة الانتهاء من استخراج جميع شهادات البيانات وإرسالها الي إدارة المتغيرات المكانية بالمحافظة لمراجعتها وتسليمها الي المواطنين .
 

وقال " المحافظ " أناشد جميع المواطنين الراغبين في التصالح بسرعة التوجه إلي المراكز التكنولوجية لإنهاء الإجراءات وتقديم الأوراق المطلوبة قبل غلق باب التقدم للتصالح ، مشيراً إلي أن هذه فرصه يجب اغتنامها .
 

وأكد " مرزوق " علي أن ملف التصالح من أولي أولوياتي في العمل بالمرحلة الحالية وهناك جهود كبيره تبذل فيه ، من خلال فرق عمل مكثفة تم تدريبهم علي اعلي مستوي من أجل إنجاز اكبر قدر ممكن من الملفات في أقل فترة زمنية ممكنة .
 

ووجه “ المحافظ ” رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة الدقيقة واليومية للعمل بملف التصالح من أجل الانتهاء منه، مشيراً إلى أن هناك فريق عمل بالمحافظة يضم اكفأ المهندسين والفنيين المتخصصين الذين يتابعون العمل في هذا الملف يومياً من خلال التنسيق مع إدارة المتغيرات المكانية التي تعمل بشكل مكثف لإنهاء مراجعة شهادات البيانات الصادرة من الوحدات المحلية لتسليمها الي المواطنين المتقدمين للتصالح لاستكمال باقي خطوات التصالح .


تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search