الإثنين، 21 أكتوبر 2024

02:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر مباراة نيس ضد نانت في بطولة الدوري الفرنسي 2024-2025

فريق نانت

فريق نانت

حسين العجيلي

A A

بث مباشر مباراة نيس ضد نانت في بطولة الدوري الفرنسي 2024-2025، تقام مساء اليوم، الأحد، مباراة من العيار الثقيل، تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت ضد نظيره نيس، في اللقاء الذي يقام بينهما، ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري الفرنسي الممتاز 2025.

البث المباشر مباراة نيس ونانت في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز

وتحظى مباراة نانت ونيس في الدوري الفرنسي اليوم، بمتابعة حقيقية من الجماهير العربية، والمصرية على وجه الخصوص، لتواجد الثنائي المصري، مصطفى محمد في فريق نانت، والذي يقود الهجوم في مباراة اليوم، ومحمد عبدالمنعم، الذي يشارك بشكل أساسي في دفاع نيس.

بث مباشر مشاهدة مباراة نانت ضد نيس في الدوري الفرنسي الممتاز 2024

ويبحث عشاق وجماهير الساحرة المستديرة حول العالم، وبالتحديد في المنطقة العربية ومصر، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة نانت ونيس التي ستقام بين الفريقين مساء اليوم، الأحد في إطار مباريات الدوري الفرنسي.

وتنقل احداث وفعاليات مباراة نيس ضد نانت اليوم، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس، الناقل والوكيل الحصري، لبطولة الدوري الفرنسي 2024-2025، في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مشاهدة مباراة نيس ونانت في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز

مباراة نيس ونانت اليوم، تمثل مواجهة خاصة للجماهير المصرية، خاصة في ظل تواجد الثنائي المصري، محمد عبد المنعم، ومصطفى محمد، في الدوري الفرنسي، وينتظر الجميع رؤية مهارات الثنائي وظهروهم المميز.

وستقام المباراة على ملعب "لا بوجوار" في مدينة نانت، اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

شاهد مجانًا مباراة نانت ونيس في الدوري الفرنسي اليوم

فريق نيس يدخل مباراة اليوم أمام نانت، وهو في المركز العاشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الفرنسي، برصيد 9 نقاط، في المقابل يتواجد نانت في المركز الحادي عشر، بنفس عدد النقاط، لكن يتصدر فريق نيس بفارق الأهداف..

وتعتبر هذه المواجهة، فرصة مميزة لكلا الفريقين، لفض الشراكة في الترتيب وتحقيق ثلاث نقاط غالية، تعزز من وضعهما في المنافسة، بالبطولة الفرنسية.

حصريًا مشاهدة مباراة نانت ضد نيس في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز

حقق الثنائي المصري مصطفى محمد ومحمد المنعم، نجاحات وأرقام مميزة خلال مسيرتهما، حيث شارك المهاجم الدولي في 6 مباريات مع نانت هذا الموسم وسجل هدفًا واحدًا، لكنه يعاني من قلة الدقائق بسبب تفضيل المدرب أنطوان كومباريه للاعب ماتيس أبلين.

أما المدافع محمد عبد المنعم، فقد شارك في 3 مباريات منذ انتقاله إلى نيس من النادي الأهلي، وكان له دور مهم في تعزيز دفاعات فريقه.

مشاهدة لقاء نيس ونانت بث مباشر في الدوري الفرنسي بدون تقطيع

يطمح الفريقين لتحقيق الانتصار في مباراة اليوم، وخطف الثلاث نقاط، من أجل الابتعاد عن بعضهما البعض في جدول الترتيب، وتمثل مباراة نانت ونيس فرصة مثيرة للمحترفين المصريين، حيث يتطلع كلاهما لإثبات قدراتهما والمساهمة في تحقيق نتائج إيجابية لأنديتهم.

مباراة نانت ونيس في الدوري الفرنسي اليوم، ستُبث مباشرة عبر قناة beIN Sports HD 2، حيث يمكن للجماهير متابعة أحداث المباراة ومشاهدة التحليل الفني.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة نانت ونيس بث مباشر في الدوري الفرنسي 2025؟

مباراة نانت ضد نيس اليوم في الدوري الفرنسي، تنقل حصريا ومباشرة على قناة beIN Sports HD 1، التي تعتبر الناقل الحصري والوحيد لفعاليات الدوري الفرنسي الممتاز.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search