الإثنين، 21 أكتوبر 2024

12:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضبط عنصر إجرامي بحوزته كمية من المخدرات وسلاح ناري في كفر سعد بدمياط

رجال الأمن -أرشيفية

رجال الأمن -أرشيفية

معاذ محمد

A A

واصل قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن دمياط جهود ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية من حائزي ومتاجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

ضبط عنصر إجرامي 

وتمكن رجال الأمن العام من ضبط عنصر إجرامى "له معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة كفر سعد، وبحوزته كمية من المخدرات بلغت 2 كيلو جرام من مخدر الحشيش، و2 كيلو جرام من مخدر الهيدرو،  وكمية من مخدر الهيروين، وبندقية آلية، وطبنجة وعدد من الطلقات.

وكانت معلومات سرية قد وردت لرجال مباحث كفر سعد عن وجود عنصر إجرامي معروف بالاتجار في المواد المخدرة متخذا من دائرة كفر سعد مركزا لترويج تجارته.
 

التحفظ علي المضبوطات 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والتحفظ علي المضبوطات، وتحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة بكفر سعد التي باشرت التحقيقات، وقررت حبس المتهم أربعة أيام علي ذمة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search