الأحد، 20 أكتوبر 2024

11:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرئيس العراقي يدلي بصوته في الانتخابات البرلمانية

الرئيس العراقي يدلي بصوته في الانتخابات البرلمانية العراقية

الرئيس العراقي يدلي بصوته في الانتخابات البرلمانية العراقية

وداد العربي

A A

أدلى الرئيس العراقي عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الأحد، بصوته في الانتخابات البرلمانية في إقليم كردستان، حيث افتتحت صباح اليوم مراكز الاقتراع أبوابها للتصويت العام في انتخابات برلمان كردستان.

وفي سياق متصل، أكد الرئيس العراقي عبد اللطيف جمال رشيد، على أهمية المشاركة في الانتخابات. 

وعلى هذا الصعيد، قالت وكالة الأنباء العراقية «واع»، إنّ الرئيس العراقي أدلى بصوته في الانتخابات البرلمانية لكردستان، في المركز الانتخابي الذي أقيم بفندق الرشيد وسط العاصمة بغداد.

أهمية المشاركة في العملية الانتخابية

ونقلت وسائل الإعلام العراقية المختلفة تصريحات الرئيس جمال رشيد: «إنّ عملية الانتخابات ضرورية في المجتمع لاستمرار الديمقراطية».

وأضاف الرئيس العراقي: «يجب أن تكون المشاركة قوية»، وطالب المواطنين أن تأخذ الأمر بعين الاعتبار في انتخابات برلمان كردستان.

كما توجه بالشكر للمساهمين في عملية الانتخابات من منظمات وهيئات ومفوضية الانتخابات العليا، معربًا عن أمله للنواب الجدد النجاح والتوفيق في عملهم.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search