الأحد، 20 أكتوبر 2024

11:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بتأشيرة مجانية»، عيش تجربة السفر في أرخص 5 بلاد أجنبية

البرتغال

البرتغال

تقى محمود

A A

يبحث عدد كبير من الأشخاص عن أفضل الوجهات السياحية بتكلفة معقولة، خاصة في وسط الأزمات الحالية التي يشهدها العالم، فيحاول المواطن إيجاد أرخص 5 بلدان للسياحة وتجمع في داخلها بين الجمال الطبيعي والثقافة الغنية والتكلفة المنخفضة.

ونقدم لكم في التقرير التالي أفضل البلاد الأجنبية التي يمكنك السفر إليها دون الحاجة لأموال كثيرة، أو حتى التفكير في كيفية استخراج أوراق وإجراءات عديدة.

1- تايلاند

تعد تايلاند واحدة من أكثر الوجهات السياحية شهرةً في جنوب شرق آسيا ومن دول للسفر في الصيف بفضل شواطئها الخلابة وأسواقها النابضة بالحياة ورغم شعبيتها، لا تزال تايلاند توفر خيارات اقتصادية للسياح حيث يمكنك العثور على أماكن إقامة مريحة بأسعار منخفضة والاستمتاع بأطباق لذيذة من المأكولات التايلاندية بأسعار معقولة ولذا، تعتبر من أرخص 5 بلدان للسياحة.
كما توفر تايلاند الكثير من الأنشطة المجانية أو ذات التكلفة المنخفضة مثل زيارة الأسواق الليلية.

2- ماليزيا

تتميز ماليزيا بتنوع ثقافاتها ومناطقها الطبيعية الرائعة، من شواطئ لنكاوي الجميلة إلى غابات بورنيو الممطرة، كما تعد تكاليف السفر في ماليزيا منخفضة نسبيًا خاصة فيما يتعلق بالطعام والمواصلات.

وتوفر العاصمة كوالالمبور العديد من الأنشطة المجانية مثل زيارة برجا بتروناس التوأم أو التنزه في حدائق البحيرة.

3- فيتنام

تعد فيتنام واحدة من أرخص الوجهات السياحية في العالم مع مزيج مذهل من التاريخ والثقافة والطبيعة الخلابة، كما يوجد بها مدن مميزة مثل هانوي وسايغون بأسعار منخفضة لأن تكاليف الإقامة والطعام والمواصلات تعد من الأرخص في المنطقة.

4- البرتغال

تعتبر البرتغال من أجمل البلدان في أوروبا التي توفر تجربة سياحية اقتصادية حيث إن المدن مثل لشبونة وبورتو تقدم خيارات إقامة ميسورة التكلفة والطعام البرتغالي الشهي يمكن الاستمتاع به بأسعار معقولة.

كما تتميز البرتغال بطبيعتها الخلابة وشواطئها الذهبية ويمكنك الاستمتاع بالكثير من النشاطات المجانية أو بتكلفة منخفضة مثل زيارة المعالم التاريخية والاسترخاء على الشواطئ ويمكنك الاطلاع على طريقة تجعل رحلة سفرك الأفضل على الاطلاق.

5- بلغاريا

تعد بلغاريا واحدة من أكثر الوجهات الأوروبية التي توفر تجربة سياحية اقتصادية حيث إن العاصمة صوفيا مليئة بالتاريخ والثقافة مع تكاليف معيشة منخفضة مقارنة بمعظم الدول الأوروبية.

وما يميزها هو الشواطئ الجميلة على البحر الأسود والجبال المهيبة في منطقة البلقان توفر تجارب طبيعية رائعة دون الحاجة لإنفاق الكثير.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search