الإثنين، 21 أكتوبر 2024

01:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هيبقى أحمر، «ميتا» تعتزم تغيير لون تطبيق «واتساب»

واتساب

واتساب

نورهان عبدالعزيز

A A

يعتبر «واتساب» من أشهر التطبيقات التي تُسجل ملايين الدخول، إذ يضم عدد لا نهائي من المزايا التي تجعله على رأس قائمة التطبيقات الأكثر استخدامًا منذ طرحه في 2009.

تغيير لون تطبيق «واتساب» 2024

وأعلنت شركة «ميتا» عن طرح ميزة جديدة في تطبيق «واتساب» تتعلق بتغيير اللون، فترغب الشركة في إضافة اللون الداكن بديلًا من اللون الأخضر الفاتح، حسبما أعلنت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

نجوم مصرية | واتساب يفعلها ويطلق ميزات وتحديثات ثورية بخيارات وخلفيات وألوان  جديدة للدردشة

وتحرص «ميتا» على تغيير لون «واتساب»، نظرًا لشكوى العديد من المستخدمين من اللون الأخضر، وهو ما جعل الشركة تخرج عن صمتها، وتضع خيارات عديدة ومختلفة للتطبيق.

ومن المتوقع أن يأتي لون واتساب بالأخضر الداكن أو الأحمر، مما أثار دهشة جميع المستخدمين بخصوص هذين اللونيين، خاصةً في حالة عدم وجود أي تطبيق يحمل اللون الأحمر.

وعزز «واتساب» العديد من المزايا التي يأتي على رأسها، استعادة المحادثات المفقودة من خلال إتباع العديد من الطرق بدايةً من حذف التطبيق، ومن ثم الضغط على زر الاستغاثة.

خطوات استعادة سجلات «واتساب» المحذوفة من خلال النسخ الاحتياطي

1- حذف برنامج «واتساب» من على هاتفك.

2- تحميل برنامج «واتساب» مرة أخرى.

3- استعادة المحادثات والرسائل من ملف النسخ الاحتياطي.

4- الضغط على زر استعادة.

طريقة تشغيل واتساب على الكمبيوتر بدون برامج - المكتبة العامة

تعرف على التطبيق الأكثر استخدامًا في 2024

ويأتي تطبيق «واتساب» على رأس التطبيقات الأكثر استخدامًا في 2024، إذ حصل على عدد كبير من التنزيلات في أول عشر أشهر من 2024، حسبما أعلنت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

ويستخدم مليارات الأشخاص تطبيق «واتساب» في تعزيز التواصل بين الأهل والأصدقاء، علاوة على إمكانية مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الجميع خاصةً في ظل تعزيز جودة الفيديوهات إلى HD بلس.

أفضل موقع زيادة متابعين قناة واتساب

وحصل «واتساب» على التطبيق الأكثر تنزيلًا في 2023، بعد منافسة كبيرة مع تطبيق «فيسبوك» الشهير الذي يصل عدد كبير من الدخول بشكل يومي، حسبما أعلنت الصحف الأجنبية.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search