الإثنين، 21 أكتوبر 2024

01:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كامالا هاريس تهاجم ترامب وتتهمه بالتهرب من المناظرات

هاريس وترامب

هاريس وترامب

أحمد محمود

A A

سلطت المرشحة الديمقراطية، كامالا هاريس الضوء على التهديد الذي تواجهه حقوق الإنجاب للنساء والإرهاق الواضح الذي يعاني منه دونالد ترامب في تجمع حاشد في جنوب أتلانتا، واستمرت في الضغط بكامل قوتها من أجل الحصول على الأصوات في جورجيا مع كسر التصويت المبكر للأرقام القياسية.

وذكرت صحيفة الجارديان البريطانية، أنه لا يزال السباق يبدو متقاربًا في جورجيا، حيث تشير استطلاعات الرأي إلى أن المرشح الجمهوري يتقدم بنقطة واحدة في الولاية، حيث ظهر ترامب عدة مرات في جورجيا ولديه تجمع مع Turning Point Action مخطط له في مقاطعة جوينيت، خارج أتلانتا ، الأسبوع المقبل.

وألغت الرابطة الوطنية للبنادق تجمعًا كان مقررًا أمس السبت مع ترامب في سافانا، مشيرة إلى “تضارب في المواعيد”، كما ألغى ترامب العديد من المقابلات الإخبارية خلال الأسبوع الماضي، وردت حملة ترامب بغضب على اقتراح قدمه أحد الموظفين بأن ترامب قد استنفد طاقته بسبب المظاهر ولكن هاريس استغلت الفكرة كصرخة حاشدة.

هاريس تهاجم ترامب

وقالت هاريس خلال التجمع: «الآن، يتهرب من المناظرات، ويلغي المقابلات بسبب الإرهاق، وعندما يجيب على سؤال أو يتحدث في تجمع جماهيري، هل لاحظت أنه يميل إلى الخروج عن النص والثرثرة، وفي العموم لا يستطيع إكمال فكرة واحدة؟.. الناس منهكون من محاولة شخص ما دفع الأمريكيين إلى توجيه أصابع الاتهام إلى بعضهم البعض نحن منهكون، ولهذا السبب أقول إن الوقت قد حان لطي هذه الصفحة».

وفي يوم من الطقس المثالي في أتلانتا، عادت هاريس إلى مواضيع مألوفة، واصفة "اقتصاد الفرص" بأنه اقتصاد يعمل على خفض تكلفة المعيشة على الأدوية الموصوفة، والبقالة، والإسكان من خلال مبادرات مكافحة رفع الأسعار، مع توفير الدعم المالي للآباء الجدد ورجال الأعمال.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search