الأحد، 20 أكتوبر 2024

10:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حقيقة تصالح أحمد فتوح ودفع الدية قبل ثالث جلسات محاكمته

أحمد فتوح

أحمد فتوح

أمة الله عمرو

A A

تنظر محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، الثلاثاء المقبل 22 أكتوبر الجاري، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل، الجلسة الثالثة، لمحاكمة اللاعب أحمد فتوح لاعب نادى الزمالك، بتهمة إحراز مخدر الحشيش بغرض التعاطي، وبتهمة القيادة تحت تأثير المواد المخدرة، مما أسفر عن مصرع أمين شرطة يدعى السيد أحمد الشبكي.

حقيقة تصالح فتوح مع أهل ضحية حادث طريق الساحل الشمالي

وانتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء عبر المنصات الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بتصالح “فتوح” لحل الأزمة مع أسرة أمين الشرطة الذي صدمه بسيارته على طريق الساحل الشمالي، كي يتم التنازل عن القضية، في جلسة بعد غدٍ.

وقال أحد أفراد أسرة اللاعب أحمد فتوح في اتصال هاتفي من خلال موقع "الجمهور"، إنه تم الصلح بالفعل بعد الجلسة السابقة، وجرى اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة للصلح، ويتم التوقيع النهائي على التنازل خلال الجلسة المقبلة، مقابل مبلغ مادي، رفض المصدر الإفصاح عنه.

أحمد فتوح

أحمد فتوح يؤدي واجب العزاء لأسرة أمين الشرطة

وفي وقت سابق، تقدم أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك واجب العزاء، لأسرة ضحية واقعة الدهس على طريق الساحل، وبحسب ما أكده أشرف عبد العزيز، محامي اللاعب أن أسرة الراحل السيد أحمد السيد الشبكي، فإن الأسرة تقبلت عزاء اللاعب.


عقوبات حالة القتل الخطأ في قانون العقوبات المصري

ويذكر أن العقوبة القانونية في هذه الحالة طبقًا، للمادة 238، من قانون العقوبات المصري: أن يعاقب كل شخص بأن كان ذلك ناشئًا عن إهماله أو رعونته أو عدم احترازه أو عدم مراعاته للقوانين والقرارات واللوائح والأنظمة يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر وبغرامة لا تتجاوز مائتي جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين".

ويعاقب بالحبس سنة ولا تزيد على 5 سنوات وغرامة لا تقل عن مائة ولا تجاوز 500 جنيه، أو بإحدى العقوبتين، في حالة إذا كانت الجريمة نتيجة إخلال الجاني إخلالاً جسيمًا بما تفرضه عليه أصول وظيفته أو مهنته أو حرفته أو كان متعاطيًا مسكرًا أو مخدرًا عند ارتكابه الخطأ الذى نجم عنه الحادث، أو امتنع وقت الحادث عن مساعدة من وقعت عليه الجريمة أو عن طلب المساعدة له مع تمكنه من ذلك.

ويعاقب بالحبس لمدة سنة ولا تزيد على 7 سنوات، إذا تسبب في وفاة أكثر من ثلاثة أشخاص، فإذا توافر ظرف آخر من الظروف الواردة في الفقرة السابقة كانت العقوبة حبس سنة ولا تزيد على عشر سنوات.

وكشفت أحد أفراد أسرة ضحية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبل الجلسة بـ 48 ساعة، عن حقيقة التصالح مع أهل ضحية حادث طريق الساحل الشمالي، مقابل دفع الدية.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search