الإثنين، 21 أكتوبر 2024

01:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة نانت ونيس في الدوري الفرنسي

مصطفى محمد ومحمد عبد المنعم

مصطفى محمد ومحمد عبد المنعم

سلمى ياسر

A A

الموعد والقنوات الناقلة مباراة نانت ونيس في الدوري الفرنسي، تترقب الجماهير مواجهة نانت بقيادة مصطفى محمد ضد نيس بقيادة محمد عبدالمنعم، مساء اليوم في الدوري الفرنسي.

وتقام اليوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024 المواجهة المصيرية والمرتقبة والتي ستجمع بين نانت بقيادة مصطفى محمد ضد نيس بقيادة محمد عبدالمنعم، ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي الممتاز “ليج وان” 2024-2025.

موعد مباراة نانت ونيس في الدوري الفرنسي

يستعد المصري مصطفى محمد، مهاجم فريق نانت، لمواجهة مواطنه محمد عبد المنعم، مدافع فريق نيس، في مباراة مثيرة ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي لموسم 2024-2025. 

وستقام المباراة على ملعب "لا بوجوار" في مدينة نانت، اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

محمد عبد المنعم

ترتيب نيس ونانت في الدوري الفرنسي

يدخل فريق نيس المباراة وهو يحتل المركز العاشر في جدول الدوري برصيد 9 نقاط، في حين يحتل نانت المركز الحادي عشر بنفس الرصيد من النقاط ولكن بفارق الأهداف. 

ويعد هذا اللقاء فرصة لكلا الفريقين لفض الشراكة في الترتيب وتحقيق ثلاث نقاط ثمينة تعزز من وضعهما في المنافسة.

القنوات الناقلة مباراة نانت ونيس في الدوري الفرنسي

يكشف موقع «الجمهور» في السطور التالية عن القنوات الناقلة مباراة نانت ونيس في الدوري الفرنسي التي تقام اليوم الأحد.

ستُبث المباراة مباشرة عبر قناة beIN Sports HD 2، حيث يمكن للجماهير متابعة أحداث المباراة ومشاهدة التحليل الفني.

مصطفى محمد يواجه محمد عبد المنعم في الدوري الفرنسي

شارك مصطفى محمد في 6 مباريات مع نانت هذا الموسم وسجل هدفًا واحدًا، لكنه يعاني من قلة الدقائق بسبب تفضيل المدرب أنطوان كومباريه للاعب ماتيس أبلين. 

أما بالنسبة لمحمد عبد المنعم، فقد شارك في 3 مباريات منذ انتقاله إلى نيس من الأهلي المصري، وكان له دور مهم في تعزيز دفاعات فريقه. 

شاهد مباراة نيس ونانت في الدوري الفرنسي

تتسم المباراة بأهمية خاصة نظرًا لتقارب مستوى الفريقين، فقد حقق كل منهما فوزين وخسر مثلهما، في حين انتهت 3 مباريات بالتعادل. 

وسجل نيس 15 هدفًا بينما استقبلت شباكه 7 أهداف، بينما أحرز نانت 9 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.

يتطلع كلا الفريقين لتحقيق الفوز والابتعاد عن بعضهما البعض في جدول الترتيب، ويترقب عشاق كرة القدم المصرية والأوروبية عودة المصطفى محمد إلى التألق وتحقيق نتائج إيجابية مع فريقه.

وتمثل مباراة نانت ونيس فرصة مثيرة للمحترفين المصريين، حيث يتطلع كلاهما لإثبات قدراتهما والمساهمة في تحقيق نتائج إيجابية لأنديتهم.

ويواجه مصطفى محمد مصير غامض مع فريق نانت الفرنسي، بعد قلة مشاركاته بشكل أساسي مع الفريق تحت قيادة أنطوان كومباري، خلال الفترة الأخيرة وصيامه عن التسجيل في عدد من المباريات.

وعلى الجانب الآخر، لم يتمكن مدافع الأهلي السابق، من الاندماج مع فريق نيس الفرنسي، حيث يآمل في الظهور بمستوى مميز وتحسين الصورة الذهنية له عند مدربه وجماهير الفريق الفرنسي.

محمد عبدالمنعم - مصطفى محمد

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search